البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

"‫‏حماس‬" تحذر من استفزاز مشاعر المسلمين أثر وضع لافتة الهيكل المزعوم على أبواب الأقصى

المحتوي الرئيسي


"‫‏حماس‬" تحذر من استفزاز مشاعر المسلمين أثر وضع لافتة الهيكل المزعوم على أبواب الأقصى
  • الإسلاميون
    14/02/2015 11:14

حذرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الاحتلال الإسرائيلي من مغبة محاولاته تهويد المسجد الأقصى المبارك والمعالم الإسلامية في القدس والاستمرار في استفزاز مشاعر المسلمين.

 وقال القيادي في "حماس" إسماعيل رضوان - في تصريح صحفى اليوم السبت - "إن وضع بلدية الاحتلال في القدس المحتلة لافتة على أحد أبواب المسجد الأقصى تعتبره الهيكل المزعوم "تطور خطير" في تهويد الأقصى ومحاولة لتغير معالم المدينة المقدسة في فلسطين".

 وأضاف "هذه محاولة لقلب الحقائق وطمس التاريخ والحق العربي والإسلامي في القدس وتدلل على النوايا العنصرية الصهيونية المعادية للأديان".

ودعا رضوان الأمتين العربية والإسلامية إلى ضرورة دعم أهل القدس وملاحقة هذه الإجراءات العنصرية التي تستهدف قلب الحقائق، مطالبا منظمة اليونسكو بالحفاظ على الهوية التاريخية والحق العربي والإسلامي في فلسطين ووقف الإجراءات الإسرائيلية التي تؤدي إلي نشوء صراعات دينية في المنطقة .

وكانت بلدية الاحتلال في القدس المحتلة وضعت مؤخرا لافتة على باب "الناظر" أحد أبواب المسجد الأقصى تعتبر أن المسجد هو الهيكل المزعوم لليهود. 

أخبار ذات صلة

لا أظن أن الإسلاميين العاملين بوجه خاص...وأمة الإسلام بوجه عام ؛ فرحوا فرحا عاما بعد نكبتهم بإفشال الثورات العربية وقيام الثورات المضادة العدائية.. إ ... المزيد

تنحدر من أسرة عريقة,كان منها نواب برلمان وإعلاميون وضباط جيش كبار كانوا مثالاً للشجاعة والعسكرية الفذة أمثال الشهيد /أحمد عبود الزمر بطل حرب أكتو ... المزيد

تصدر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان نتيجة الانتخابات الرئاسية بنسبة تزيد عن 52% بعد فرز غالبية ... المزيد

لفضيلة الشيخ الشعراوى رأى فى حشر الحيوانات يحسن أن نعرفه ونناقشه. وقد عرض رأيه هذا عند تناوله للآية التالية: "وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الأَرْضِ وَل ... المزيد

الإخوان لا يحتاجون ثورة :

لولا انتفاضة يناير - كان الإخوان يحكمون مصر اليوم.

على مر الشهور الت ... المزيد

تعليقات