البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

"‫‏حماس‬" تحذر من استفزاز مشاعر المسلمين أثر وضع لافتة الهيكل المزعوم على أبواب الأقصى

المحتوي الرئيسي


"‫‏حماس‬" تحذر من استفزاز مشاعر المسلمين أثر وضع لافتة الهيكل المزعوم على أبواب الأقصى
  • الإسلاميون
    14/02/2015 11:14

حذرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الاحتلال الإسرائيلي من مغبة محاولاته تهويد المسجد الأقصى المبارك والمعالم الإسلامية في القدس والاستمرار في استفزاز مشاعر المسلمين.

 وقال القيادي في "حماس" إسماعيل رضوان - في تصريح صحفى اليوم السبت - "إن وضع بلدية الاحتلال في القدس المحتلة لافتة على أحد أبواب المسجد الأقصى تعتبره الهيكل المزعوم "تطور خطير" في تهويد الأقصى ومحاولة لتغير معالم المدينة المقدسة في فلسطين".

 وأضاف "هذه محاولة لقلب الحقائق وطمس التاريخ والحق العربي والإسلامي في القدس وتدلل على النوايا العنصرية الصهيونية المعادية للأديان".

ودعا رضوان الأمتين العربية والإسلامية إلى ضرورة دعم أهل القدس وملاحقة هذه الإجراءات العنصرية التي تستهدف قلب الحقائق، مطالبا منظمة اليونسكو بالحفاظ على الهوية التاريخية والحق العربي والإسلامي في فلسطين ووقف الإجراءات الإسرائيلية التي تؤدي إلي نشوء صراعات دينية في المنطقة .

وكانت بلدية الاحتلال في القدس المحتلة وضعت مؤخرا لافتة على باب "الناظر" أحد أبواب المسجد الأقصى تعتبر أن المسجد هو الهيكل المزعوم لليهود. 

أخبار ذات صلة

أمر تنظيم الدولة أصحاب المتاجر والتجار بتسعير البضائع بعملته الدرهم، ابتداء من الثلاثاء، وحدد قيمته عند ألف ليرة سورية (1.80 دولار)؛ سعيا إلى توجيه سي ... المزيد

حينما يكون العالم عينه على الأمة ومقاله من أجل الأمة فيكون سلطانا للعلماء، وحينما يكون العالم عينه على السلطة وخطابه يتلمس رغباتها، فيكون عالما للس ... المزيد

قرر حزب "البناء والتنمية" الذراع السياسية للجماعة الإسلامية في المزيد

أمر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأحد، بالإفراج عن السعوديين، الداعية سعد البريك، والشاعر خلف المشعان.

وقال ... المزيد

استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجر اليوم العديد من المواقع العسكرية التابعة للمقاومة ال المزيد

تعليقات