البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

"‫‏حماس‬" تحذر من استفزاز مشاعر المسلمين أثر وضع لافتة الهيكل المزعوم على أبواب الأقصى

المحتوي الرئيسي


"‫‏حماس‬" تحذر من استفزاز مشاعر المسلمين أثر وضع لافتة الهيكل المزعوم على أبواب الأقصى
  • الإسلاميون
    14/02/2015 11:14

حذرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الاحتلال الإسرائيلي من مغبة محاولاته تهويد المسجد الأقصى المبارك والمعالم الإسلامية في القدس والاستمرار في استفزاز مشاعر المسلمين.

 وقال القيادي في "حماس" إسماعيل رضوان - في تصريح صحفى اليوم السبت - "إن وضع بلدية الاحتلال في القدس المحتلة لافتة على أحد أبواب المسجد الأقصى تعتبره الهيكل المزعوم "تطور خطير" في تهويد الأقصى ومحاولة لتغير معالم المدينة المقدسة في فلسطين".

 وأضاف "هذه محاولة لقلب الحقائق وطمس التاريخ والحق العربي والإسلامي في القدس وتدلل على النوايا العنصرية الصهيونية المعادية للأديان".

ودعا رضوان الأمتين العربية والإسلامية إلى ضرورة دعم أهل القدس وملاحقة هذه الإجراءات العنصرية التي تستهدف قلب الحقائق، مطالبا منظمة اليونسكو بالحفاظ على الهوية التاريخية والحق العربي والإسلامي في فلسطين ووقف الإجراءات الإسرائيلية التي تؤدي إلي نشوء صراعات دينية في المنطقة .

وكانت بلدية الاحتلال في القدس المحتلة وضعت مؤخرا لافتة على باب "الناظر" أحد أبواب المسجد الأقصى تعتبر أن المسجد هو الهيكل المزعوم لليهود. 

أخبار ذات صلة

نشر الدكتور سلمان بن فهد العودة، الداعية الإسلامي السعودي المعروف، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مقطع فيديو ينتقد فيه الرئيس الأمريك ... المزيد

قدم قاضي قضاة الأردن الدكتور أحمد هليل، استقالته بشكل مفاجئ من منصبه وجميع المواقع الرسمية التي يشغلها الأحد ، ... المزيد

تخوض القوات العراقية والحشد الشعبى الشيعى، اليوم الأحد، قتالا شرسا مع عناصر المزيد

تعليقات