البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

‏الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين..والدعوة للعلمانية!

المحتوي الرئيسي


‏الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين..والدعوة للعلمانية!
  • د.حاكم المطيري
    14/03/2019 04:30

ما كتبه الريسوني رئيس الاتحاد في مقاله بالأمس (مستقبل الإسلام بين الشعوب والحكام) في موقع (الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين) التابع لقطر - عن عدم ضرورة الدولة للإسلام! وادعائه إمكان ظهور الإسلام ونموه واستقراره بلا دولة تحكم به وتقيمه وتحمي شعوبه!

وأن إقامة الصحابة للخلافة بعد النبوة وقتالهم من خرج عنها إنما كان بحكم الأمر الواقع ومراعاة للمصلحة لا عملا منهم بخطاب الشارع ومعرفة منهم بحقيقة هذا الدين وضرورة الدولة لإقامة أحكامه - هو دعوة صريحة إلى العلمانية الصليبية أشد خطرا على الإسلام ودعوته من خطاب علي عبدالرازق في كتابه (الإسلام ونظام الحكم) ومن الحملة الإماراتية الصليبية على صحيح البخاري!

‏ولا يحل لمسلم يؤمن بالله ورسوله أن يبقى عضوا في هذا الاتحاد بعد أن صار اتحاد ضرار لهدم عُرى الإسلام ونقضه باسم العلم الشرعي! وفي ظل حملة صليبية تحتل جزيرة العرب وتعمل ليل نهار على اجتثاث الإسلام من أرضه ومهده ومهبط وحيه وتعطيل أحكامه كما يجري اليوم في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى!

فيأتي الريسوني ليقول لهم بأن الحكم بالإسلام وإقامة الدولة للحكم به لا دليل عليه من الكتاب والسنة يوجبه!

 

 

وهذه هي المهمة التي أوكلت بها إدارة ترامب قطر بعد الحصار وتوقيع الاتفاقيات الأمنية الثلاث لخدمة مشروعه في فرض العلمانية الصليبية في الجزيرة العربية ومواجهة كل من يقاومها تحت شعار مكافحة التطرف!

فاللهم إنا نبرأ إليك منهم ومن اتحادهم ومن دعوتهم فاللهم لا تقم لهم راية ولا تبلغ لهم غاية هم ومن وراءهم ومن يؤيدهم ويدعمهم ويدافع عنهم وعن مشروعهم لشرعنه العلمانية باسم الحرية والديمقراطية والليبرالية!

ألا هل بلغت اللهم فاشهد!

 

أخبار ذات صلة

نعم انخدع قادة الإخوان بترحيب المجلس العسكري بترشحهم للرئاسة.

وانخدعوا أيضا بترحيب الولايات المتحدة بذلك (هناك فيديو شهي ... المزيد

نصيحة صافية

أيها الشعب الجزائري العظيم يا من بذلتم المليون والنصف مليون شهيد

ويا أحفاد الأبطال ... المزيد

كانت أول كلمة خطها الشافعي رحمه الله في كتابه "الرسالة" هي: البيان اسم جامع لمعان مجتمعة الأصول متشعبة الفروع، فأقل ما في تلك المعاني المجتمعة ا ... المزيد

في وقتٍ مضى قبل عشرينَ عاماً أو تزيد كنتُ ومجموعةٌ من الرفاق نجتمعُ كلّ يومٍ تقريباً تحضننا أروقةُ غرفةٍ في أطرافِ المسجدٍ يسمّونها ( مكتبة ) تقع تحت ... المزيد