البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

أخر الاخبار
تابعنا على فيس بوك

يا باغي الخير أقبل ويا باغي الشر أدبر

المحتوي الرئيسي


يا باغي الخير أقبل ويا باغي الشر أدبر
  • طه الشريف
    02/05/2019 07:19

                                              شهرٌ تفرد في دعوته بلسان حاله للخلائق بالتوبة إلى الله فقد جاء آوانها وأظلكم ظلها وإن كان النداء لأحد الملائكة ملقياً هتافه في قلوب عباد الله الصالحين يسمعونه بقلوبهم دون آذانهم ممن شاءت إرادة الله دعوتهم وأوبتهم إليه، لكنّ ذلك لا يمنع أن رمضان هو الوعاء لتلك الدعوة المباركة.

 يا باغي المغفرة هلُمّ فقد تفتحت أبواب الجنان وغُلِّقت أبواب النيران .

 ويا متألمٌ من وساوس الشياطين أبشر فقد صُفِّدت ووضعت أياديها في الأغلال غير أنه من الأمانة أن نحذرك أن الأغلال في أيدي مردة الجنّ دون سواهم من الإنس!! فعفواً ستفاجأ بشياطين الإنس في حالة استنفار مذهلة! وقد أقاموا غرفة عمليات لتعويض غياب اخوانهم من مردة الجن من الشياطين!

ويا كل الموحدين المظلومين في العالم أقبلوا بدعوتكم وأرفعوا أكفّ الضراعة إلى الله عزوجل فقد أقبل عليكم شهر رمضان ببشائره وفيه ليلة خيرٌ من ألف شهر لعل الله أن يستجيب لكم فيريحكم من وجوه الظالمين الكالحة!.

 ويا باغي الشر أقصر هداك الله فتوشك "لعمرُالله" أن تنزل بك صواعق السماء فتحرقك بأمر الله فلا تأخذك العزة بالإثم فالله يمهل ولا يهمل!

ويا مفتونٌ بقوتك وسلطتك وأنت تستعلي على عباد الله الضعفاء احذر بطشه وانتقامه فوالله لو حبس فيك البول لتتمرغن تمرغ الحمير في الخلوات! وأنت تصارع الألام والأوجاع تبكي كالطفل الصغير ولن تنفعك سلطتك أو التفاف المؤتمرين بأمرك اليوم، فلسوف ينفضون عنك في الغد تأففاً! فاحذر غدر الأيام.

ويا أيها الجبابرة الجبناء ممن فقدوا شرف الخصومة هلّا قليلٌ من الرحمة تدخرونها! فلربما تنفعكم حينما يضيق القبرُ عليكم فتتكسر ضلوعكم بمقدار ظلمكم ويسمع صريخكم كل المخلوقات إلا الثقلين.. حنانيكم!

ويا حراس بيت المقدس الله الله فقد أخجلتمونا رجالاً ونساءاً وأنتم في الرباط مبتهجون ونحن في زخارف الدنيا ونعيمها يكاد الحزن أن يقتل البعض منا!

ويا اخوان القردة والخنازير تحركت عقارب الساعة ويوشك اللهُ أن يأذن بخروج صلاح الدين فيسومكم به سوء العذاب عقابا على إجرامكم يا أبناء الأفاعي .

ويا من ابتلى الله بكم المسلمين فجعلكم على خزائن الأرض تنفقونها حباً ومرضاة لأسيادكم في تل أبيب! أبشروا فقريبا يضرب الله عليكم الفقر وقد بدأت بشائره!

وأخيراً يقول النبي"ًصلى الله عليه وسلم"

إذا كان أول ليلة من شهر رمضان صُفًدت الشياطينُ ومردة الجنِّ ، وغلّقت أبواب الناّر فلم يفتح منها باب ، وفتِّحت أبواب الجنة فلم يغلق منها باب، وينادي منادٍ : يا باغي الخير أقبل ، ويا باغي الشر أقصر.

وأخيرا أيها المسلمون يقول النبي صلى الله عليه وسلم "ولله عتقاءٌ من النار وذلك كل ليلة".

 

أخبار ذات صلة

1- إعلان حل الجماعة وفك ارتباطاتها بكل الدول والمنظمات، واعتبار كل ما فات من وثائق فكرية ومشروعات سياسية جزء من التاريخ، وبالتالي لا يستوجب اعتذارات ... المزيد

من خلال متابعتي، لاحظت في تناول الإعلام العربي للاوضاع في السودان انه تتم قراءة التطورات في السودان من منظور سلوك الاسلاميين في مصر بعد ثورة25يناير... ... المزيد

توقَّفت في الحلقة قبل السابقة عند مقابلتي للأستاذ/ مصطفى مشهور بعد التقدُّم بطلب تأسيس حزب الوسط بيوم، وطلب مني عدم التقدُّم بالطلب، وقد أبلغته بأنن ... المزيد

وذلك لسببين، الأول لأنه نجس بسبب نقعه في دمه والدم نجس، والثاني لأنه ضار بالصحة.

نعم نجاسة الفسيخ محل خلاف بين الفقهاء لكن ... المزيد