البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

"ولاية خراسان" التابعة للدولة الإسلامية تتوعد بقتال حركة طالبان الأفغانية-بالفيديو

المحتوي الرئيسي


"ولاية خراسان" التابعة للدولة الإسلامية تتوعد بقتال حركة طالبان الأفغانية-بالفيديو
  • محمد محسن
    31/05/2015 11:58

توعد مقاتلو "ولاية خراسان" التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية بمقاتلة حركة طالبان الأفغانية التي قالوا إنها قتلت ثلاثة منهم في "كوت" بولاية ننجرهار.

وتحدث قيادي في التنظيم (لم يكشف عن اسمه) أمام جمع به عشرات المسلحين قائلا: "سنقاتل ضد أي كافر في الشرق أو في الغرب ، في الشمال أو في الجنوب ، وسنسمي الكافر كافرا حيثما كان".

ووسط تكبيرات وهتافات "دولة الإسلام باقية" ، ورفع الراسات السود مكتوب عليها كلمة التوحيد "لا إله إلا الله" قال: "أعلموا أن الخليفة يجب أن يكون واحدا وليس اثنان ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "إذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما" ، وقال إن ذلك حتى لو أن الخليفة الثاني تتوافر فيه كل الشروط كعقيدة التوحيد والعلم وصحة الجسم، على حد قوله.

ورأى أن "الخلافة ثمرة تضحيات الرجل والنساء والأطفال"، وقال : "سنرفع راية العقاب على بيت المقدس واليت الأبيض إن شاء الله".

مشيرا إلى أن الشرع الإسلامي "لا يأذن لنا في أن نرفع أسلحتنا في وجه إخواننا المسلمين.. وندعو جميع المسلمين إلى الدخول تحت راية واحدة".

وفي نهاية كلامه دعى المتحدث باسم "ولاية خراسان" جميع المسلمين إلى الالتحاق بركب "الخلافة"، وقال: "نحن جميعا مسلمين ، والمسلم في الشرق أخ للمسلم في الغرب.. نفرح لفرحه ونحزن لحزنه".

ثم دعا إلى الثأر من قتلة عناصرهم. 

<iframe src="https://vid.me/e/ydPZ" width="640" height="360" frameborder="0" allowfullscreen webkitallowfullscreen mozallowfullscreen scrolling="no"></iframe>

أخبار ذات صلة

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد

لم يعد خافياً على أحد الدور الكبير والمحوري الذي يشكله السلفيون “المداخلة” في تكوين مليشيات حفتر التي هاجم ... المزيد