البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

وفد من حركة "حماس" برئاسة "العاروري" يغادر القاهرة بعد لقاءات أجراها مع مسؤولين مصريين

المحتوي الرئيسي


وفد من حركة
  • الإسلاميون
    13/07/2018 01:12

غادر وفد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري اليوم الجمعة القاهرة، بعد لقاءات أجراها مع مسؤولين مصريين منذ الأربعاء الماضي.

جاء ذلك وفقا لما أورده بيان مقتضب للمتحدث الرسمي باسم "حماس" فوزي برهوم.

وقال برهوم: "غادر وفد من حركة حماس برئاسة صالح العاروري القاهرة اليوم، بعد أن استكمل لقاءاته مع اللواء عباس كامل، وزير المخابرات المصرية وقيادة الجهاز".

وأوضح برهوم أن وفد الحركة "أجرى نقاشا معمقا في أجواء إيجابية حول العديد من القضايا المهمة، وخاصة التطورات السياسية والأخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية".

وتابع: "كما ناقش الوفد سبل إنهاء معاناة الشعب خاصة في قطاع غزة جراء الحصار الظالم".

كما بحث الوفد بحسب برهوم، "الوضع الفلسطيني الداخلي وآليات توحيد الصف الوطني الفلسطيني لمجابهة التحديات المختلفة".

 

وصباح اليوم الجمعة، قال موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي بالحركة، في تغريدة نشرها على صفحته بموقع "تويتر": "انتهى اللقاء متأخرا بين وفد حماس والإخوة في المخابرات العامة (المصرية)، والذي تناول مجمل القضايا التي تهم شعبنا في كل أماكن تواجده، لا سيما الأهل في قطاع غزة".

وأضاف: "لعلي لا أكون مبالغا إذا وصفت اللقاء بالأكثر أهمية، والأشمل من حيث المحتوى. متمنيا النجاح للفريق المسؤول عن الملف الفلسطيني".

وضم الوفد كلا من أعضاء المكتب السياسي موسى أبو مرزوق، وعزت الرشق، وحسام بدران، (الثلاثة يقيمون خارج فلسطين)، وخليل الحية، وروحي مشتهى (يقيمان في غزة).

 

أخبار ذات صلة

قصف طائرات حربية إسرائيلية، مساء السبت، 3 مواقع عسكرية في قطاع غزة، تتبع لـ" المزيد

تعليقات