البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

وفد حماس يزور مصر للقاء مسؤولين بجهاز المخابرات

المحتوي الرئيسي


وفد حماس يزور مصر للقاء مسؤولين بجهاز المخابرات
  • الإسلاميون
    12/03/2016 12:08

وصل وفد رفيع المستوى من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى القاهرة للقاء المخابرات المصرية بعد أيام من اتهام مصر الحركة بالضلوع في اغتيال النائب العام السابق هشام بركات.

وأفادت مصادر صحفية بأن الوفد الفلسطيني يضم أربعة من أعضاء المكتب السياسي, هم محمود الزهار وعماد العلمي، وخليل الحية، ونزار عوض الله. وسينضم إلى الوفد موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحماس.

ومن المقرر أن يبحث الوفد، مع مسؤولين بالمخابرات العامة المصرية, ملفات هامة تتعلق بعلاقة حماس مع مصر, وإعادة فتح معبر رفح.

وتأتي زيارة وفد حماس بعد أيام من اتهام وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار أعضاء بالحركة بالضلوع مع جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين المصرية في اغتيال النائب العام بالقاهرة في يونيو/حزيران 2015.

وكانت حماس قد ردت على الاتهامات المصرية بدعوة القاهرة إلى عدم الزج بها في الخلافات الداخلية المصرية, وقالت إنها ستستمر رغم ذلك في التواصل مع السلطات المصرية، كما أكدت الحركة مرارا أن لا صلة لها مطلقا بما يحدث داخل الأراضي المصرية, بما في ذلك ما يجري من أعمال مسلحة شمالي سيناء.

*المصدر : الجزيرة

أخبار ذات صلة

السؤال : اقترضت من شخص مبلغاً من المال عبارة عن عشرة آلاف جنيه مصري ، واشترط عليَّ أن أسدده له بعد سنة بالدولار ، وذلك بحسب سعر ال ... المزيد

حين تشرب النفوس البدعة، وتأتلفها فإن خروجها من تلك البدع شاق وعسير، وليس من السهولة بمكان انقلاعها منه، بل تحتاج لزمن إن وفقها الله لذلك، وإلا فالأصل عد ... المزيد

كشفت وسائل إعلام أنه يتم إجبار النساء المسلمات المتزوجات في الصين على مشاركة نفس السرير مع مسؤولين ذكور، يتم إرساله ... المزيد

عاد الشيح عادل الكلباني الداعية والقارئ السعودى المعروف، إلى إثارة الجدل مجددا، بزعمه أن النبي محمد عليه السلام، استقبل "مطربات" في بيته.

المزيد