البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

وثيقة رسمية صادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية بتخفيض رواتب مقاتليه

المحتوي الرئيسي


جزء من الوثيقة الصادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا جزء من الوثيقة الصادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا
  • الإسلاميون
    18/01/2016 05:17

خفض تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) رواتب مقاتلي التنظيم في سوريا بنسبة 50 % نتيجة ما وصفتها وثيقة رسمية صادرة من التنظيم بـ "ظروف استثنائية".
 
ونشرت اليوم الاثنين صحيفة (الإندبندنت) البريطانية وثيقة رسمية صادرة عن بيت مال المسلمين في ولاية الرقة التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية.
 
وقالت الوثيقة بالنص أنه : "بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة الإسلامية، تم إقرار تخفيض المبالغ التي تدفع للمجاهدين كافة إلى النصف؛ ولا يجوز استثناء أحد من هذا القرار مهما كان منصبه، علماً بأنه سيستمر العمل على توزيع مواد غذائية كل شهر مرتين بشكلها المعتاد".
 
الوثيقة المؤرخ صدورها في شهر صفر عام 1437 هجرية بدأت بتذكير مقاتلي التنظيم بعظم أجر الجهاد بالمال وأوردت في ذلك أدلة شرعية، وتضمنت حض على الإنفاق، واستشهاد بآيات قرآنية وحديث.

 

أخبار ذات صلة

ألغت منظمة الشرطة الدولية (الإنتربول) الإشعارات المتعلقة بملاحقة العلامة د. يوسف القرضاوي، وحذفت كل الملفات والبيانات المتعلقة بقضيته.

... المزيد

لقد بلغت الجاهلية ذروتها، وآن لها أن تسقط، جرياناً لسنة الله في ذلك، ذلك لأنها تحمل جرثومة هلاكها في داخلها، ومن داخلها سيتم القضاء عليها، هذا فكيف إ ... المزيد

توفى أمس الأحد الدكتور تاج الدين نوفل، الشاعر الإسلامى المعروف، وعضو إتحاد الكتاب، عن عمر ناهز الـ"66" عاماً، فى مدينة دمياط.

< ... المزيد

ذكرنا في المرة السابقة بداية حياة الراحل الأستاذ/ مصطفى مشهور (المرشد الأسبق للإخوان)، وتحدَّثْنا عن (النظام الخاص) وقضية (السيارة الجيب) وارتباطهما ... المزيد

تعليقات