البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

وثيقة رسمية صادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية بتخفيض رواتب مقاتليه

المحتوي الرئيسي


جزء من الوثيقة الصادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا جزء من الوثيقة الصادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا
  • الإسلاميون
    18/01/2016 05:17

خفض تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) رواتب مقاتلي التنظيم في سوريا بنسبة 50 % نتيجة ما وصفتها وثيقة رسمية صادرة من التنظيم بـ "ظروف استثنائية".
 
ونشرت اليوم الاثنين صحيفة (الإندبندنت) البريطانية وثيقة رسمية صادرة عن بيت مال المسلمين في ولاية الرقة التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية.
 
وقالت الوثيقة بالنص أنه : "بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة الإسلامية، تم إقرار تخفيض المبالغ التي تدفع للمجاهدين كافة إلى النصف؛ ولا يجوز استثناء أحد من هذا القرار مهما كان منصبه، علماً بأنه سيستمر العمل على توزيع مواد غذائية كل شهر مرتين بشكلها المعتاد".
 
الوثيقة المؤرخ صدورها في شهر صفر عام 1437 هجرية بدأت بتذكير مقاتلي التنظيم بعظم أجر الجهاد بالمال وأوردت في ذلك أدلة شرعية، وتضمنت حض على الإنفاق، واستشهاد بآيات قرآنية وحديث.

 

أخبار ذات صلة

على باب جامع الصّحابة في مدينة قدسيّا؛ انفجرت سيّارة الشّيخ عدنان الأفيوني عقب خروجه من صلاة العشاء الخميس 22/10/2020م لتودي بحياته مع رفيقه الشّيخ عادل مست ... المزيد

رحم الله الدكتور عدنان علي رضا النحوي، الذي رحل عن دنيانا الأسبوع الماضي عن 87 عاما، قضاها في العلم والدعوة والأدب، ورعاية الأدباء وتوجيههم، والصدع بكلم ... المزيد

توفي الداعية والعلامة الإثيوبي المعروف، محمد علي آدم الإثيوبي، اليوم الخميس، في مدينة مكة المكرمة، عن عمر ناهز الـ 75 عاما.

 

... المزيد

ما تعرض له أهل الإسلام في مصر وماحولها خلال السنوات العشر الماضية.. لايمكن وصفه إلا بالزلازل ، والمؤمنون يتفاوتون في درجاتهم ومنازلهم بحسب تفاوت صبرهم ع ... المزيد