البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

وثيقة رسمية صادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية بتخفيض رواتب مقاتليه

المحتوي الرئيسي


جزء من الوثيقة الصادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا جزء من الوثيقة الصادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا
  • الإسلاميون
    18/01/2016 05:17

خفض تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) رواتب مقاتلي التنظيم في سوريا بنسبة 50 % نتيجة ما وصفتها وثيقة رسمية صادرة من التنظيم بـ "ظروف استثنائية".
 
ونشرت اليوم الاثنين صحيفة (الإندبندنت) البريطانية وثيقة رسمية صادرة عن بيت مال المسلمين في ولاية الرقة التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية.
 
وقالت الوثيقة بالنص أنه : "بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة الإسلامية، تم إقرار تخفيض المبالغ التي تدفع للمجاهدين كافة إلى النصف؛ ولا يجوز استثناء أحد من هذا القرار مهما كان منصبه، علماً بأنه سيستمر العمل على توزيع مواد غذائية كل شهر مرتين بشكلها المعتاد".
 
الوثيقة المؤرخ صدورها في شهر صفر عام 1437 هجرية بدأت بتذكير مقاتلي التنظيم بعظم أجر الجهاد بالمال وأوردت في ذلك أدلة شرعية، وتضمنت حض على الإنفاق، واستشهاد بآيات قرآنية وحديث.

 

أخبار ذات صلة

قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي، فايز السراج، إنه بعد عام من "الهجوم الغادر" على طرابلس، "نزف إليكم" نبأ تحرير العاصمة.

 

المزيد

بانقضاء رمضان هذا العام..سقطت ادعاءات

وزالت أوهام ، ألقى بها المرجفون الرعب في قلوب ملايين المسلمين، بسبب ماروجوه من مزاعم حول(الصيح ... المزيد

قال النبي ﷺ (لا تقومُ السَّاعةُ حتى تَلْحَقَ قبائلُ مِن أُمتي بالمشركينَ، وحتى تَعبُدَ قبائلُ مِن أُمَّتي الأوثانَ، وإنه سيكونُ في أُمَّتي كذَّابون ثل ... المزيد

قالت وزارة الدفاع العراقية، إن مروحية تابعة للجيش، أصيبت بنيران مسلحي تنظيم الدولة، خلال مهمة عسكرية في محافظة ال ... المزيد