البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

وثائق رسمية: الإمارات مولت عمليات صهيونية لتهويد القدس

المحتوي الرئيسي


وثائق رسمية: الإمارات مولت عمليات صهيونية لتهويد القدس
  • الإسلاميون
    25/04/2015 06:06

أكد الشيخ رائد صلاح ـ رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ـ صحة ما تردد من معلومات حول تمويل الإمارات لعمليات الاحتلال الصهيوني لتهويد مدينة القدس المحتلة.

وقال الشيخ صلاح في تصريحات لبرنامج "بلا قيود" على قناة "بي بي سي" العربية "لدينا وثائق وأوراق رسمية تثبت أن أموال شراء 34 شقة ومنزل في القدس المحتلة، قد وصلت إلى البنوك في إسرائيل من الإمارات".

ولم يتهم صلاح جهات إماراتية معينة بالوقوف وراء تلك العمليات، لكنه قال إن الأموال قادمة من جمعيات موجودة في الإمارات.

وأشار إلى أن تصريحات نائب رئيس الحركة الإسلامية، الشيخ كمال الخطيب، في هذا الصدد، قبل أشهر، لم تأت من فراغ، بل من خلال ما توفر من معلومات ووثائق.

ومنذ شهور، قال الشيخ كمال الخطيب ـ نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل ـ إن هناك دوراً لدولة الإمارات في قضية بيع منازل تعود لمقدسيين في حي سلوان بمدينة القدس المحتلة للجمعيات الاستيطانية الاسرائيلية.

وخلال برنامج (استديو القدس) الذي تبثه (قناة القدس) الفضائية قال الخطيب: "بخصوص الأموال التي دفعت للبيوت التي سربت للمستوطنين في سلوان، هذه الأموال وصلت من دولة الامارات مباشرة دون أن تمر عبر سلطة النقد أو الرقابة الفلسطينية".

وطالب الخطيب الجهات الأمنية والسياسية المختصة بالسلطة الفلسطينية بفتح تحقيق مباشر بالموضوع ومتابعته من أعلى المستويات بشكل فوري.

يذكر أن مستوطنين استولوا في وقت سابق على بناية سكنية من عدة شقق، إضافة إلى أرض ومنزل آخر، في منطقة بطن الهوى ببلدة سلوان، الواقعة إلى الجنوب من المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية قوات كبيرة من جيش الاحتلال.

وتعود البنايتين لعائلتي الرجبي والقواسمي، حيث تم تسريب هذه الشقق إلى جمعيات استيطانية يهودية، كما حصل مؤخراً من تسريب ستة وعشرين منزلاً في حي وادي حلوة في البلدة.

أخبار ذات صلة

نشر الدكتور سلمان بن فهد العودة، الداعية الإسلامي السعودي المعروف، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مقطع فيديو ينتقد فيه الرئيس الأمريك ... المزيد

قدم قاضي قضاة الأردن الدكتور أحمد هليل، استقالته بشكل مفاجئ من منصبه وجميع المواقع الرسمية التي يشغلها الأحد ، ... المزيد

تخوض القوات العراقية والحشد الشعبى الشيعى، اليوم الأحد، قتالا شرسا مع عناصر المزيد

تعليقات