البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

واقعنا ووكلاء الفساد

المحتوي الرئيسي


واقعنا ووكلاء الفساد
  • عبدالمنعم إسماعيل
    19/11/2019 08:05

هم قوم من جلدتنا انقلبوا على حقيقة الدين والفهم القويم وأصبحوا معاول هدم للتراث والتاريخ والواقع والمستقبل .

..

هم أدوات بغي وفساد يعملون ليل نهار من أجل تحقيق مخطط التبعية لكل ناعق من غربان الجاهلية المعاصرة صدق فيهم قول الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال في وصفهم حال اتباعهم لكيد يهود أو نصارى حتى يدخلون خلفهم جحر كل ضب بمكر متوالي وسعي متتالي.

..

وكلاء الفساد يعملون على كل المحاور من أجل تحقيق مخطط التبعية لبني صهيون سواء بالتطبيع الكامل أو الجزئي.

..

يعملون على ضرب الكيانات الكلية في الأمة حتى لا تقوم لها قائمة فيستعملون دهماء التغريب لضرب الكيان العربي ليعيش بلا وعي أو عقل حتى تتربى الجماهير على مسخ العروبة لكونها شاهدة على مرحلة الاستضعاف المصنوع والموظف لترسيخ الانتكاسة في واقعنا المعاصر وكأنهم يحرقون المستقبل من خلال إفساد الواقع فلم يكن العرب بالإسلام يوما الا صناع القيم والمروءة والشهامة والغيرة وهم رموز الفتح الأول وبلغتهم نزل القرآن الكريم وهم اول من حمل الراية وفيهم أئمة آخر الزمان شاء الغربيون أو التغريبيون أو أبوا.

 

وكلاء الفساد م دعاة التسويق للهزيمة النفسية في واقع الأمة الإسلامية المعاصر حتى تشرب الأجيال الهزيمة مختارة وكأنها خيارا استراتيجيا كما يزعم الليبراليون في واقعنا المعاصر .

..

وكلاء الفساد هم توابع واذناب الشركات العابرة للقارات لا يرقبون في شعوب الأرض خاصة أهل الإسلام إلا ولا ذمة.

..

هم رموز مسخ العقول عن طريق هدم الهمة وقيم العلم في حياة الأجيال المعاصرة معتمدين على كل الآليات التي تمسخ عقيدة الشباب والجماهير.

..

هم الداعمون للفكر الباطني والرافضي والراقصون خلف مقامات الأولياء زعما منهم أنهم من رموز الوسطية ودعاة الحكمة ولا ندري أي حكمة في التمديد لغربة العقل البشري المعاصر.

..

هم صناع الفتن بين المسلمين بمزاعم حب الخير ولم يذكر التاريخ أن خيرا جاء بعد النزاع بين المسلمين.

..

هم حداة التسويق لفكر التكفير والتغريب للعقول بعيدا عن الوسطية المحمودة التي تؤسس للوعي الرشيد .

..

هم المستثمرون في الجهل والفقر لبلاد المسلمين ، المتآمرون على الفضيلة والعلم والهمة وعوامل الإعتصام خاصة الدين والأمة والسنة المحمدية الرشيدة.

 

 

أخبار ذات صلة

 

جميل أن يكون المرء صالح العمل طويل الأجل. لقد اجتمعت له الحسنيان وعاش حياة خصبة مثمرة. وفى الحديث " ألا أنبئكم بخياركم؟ قالوا: نعم، قال: خ ... المزيد

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله تتنزل الخيرات، وبتوفيقه تتحقق الغايات، الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.

المزيد

إذا كان ركن الطاعة الذراع الأيمن في تكبيل جماعة الإخوان المسلمين، فإن ركن الثقة كان الذراع الأيسر في هذه العملية.

وإذا كان ركن الطاع ... المزيد

يعرف الإمام البنا كيف يريد أن يكون عموم الناس أمام الإخوان وكيف يتعاملون مع كل صنف فيقول:

 

( و كل الذي نريده من الناس أن ي ... المزيد