البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

واشنطن: القتلى الستة في هجوم باغرام بأفغانستان أمريكيون

المحتوي الرئيسي


جنود أمريكيين جنود أمريكيين
  • الإسلاميون
    21/12/2015 04:00

نقلت تقارير إعلامية غربية عن مسؤول أمريكي قوله إن جنود حلف الأطلسي الستة الذين قتلوا اليوم في أفغانستان أمريكيون.
 
وكان شخص قد فجر نفسه اليوم في قاعدة باغرام التي يتمركز فيه الأمريكيون في أفغانستان في هجوم شديد تبنته طالبان ، لكن تضاربت التصريحات حول جنسية القتلي والجرحى.
 
كما أصيب ستة جنود آخرين.
 
وقالت السلطات المحلية إن الهجوم الذي وقع شمال العاصمة كابول، فجر شخص على دراجة نارية نفسه لدى مرور دورية. 
 
 
وفي تغريدة على تويتر، أعلن المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد المسؤولية عن الهجوم، لكنه قال إن 19 جنديا قتلوا وأصيب آخرون.
 
وأكد حلف الأطلسي في بيان وقوع الهجوم من دون إعطاء المزيد من التفاصيل، وقال إن «هجوما بآلية مفخخة بعبوة ناسفة وقع على مقربة من قاعدة باغرام الجوية، والتحقيق في الحادثة جار حالياً».
 

أخبار ذات صلة

ألغت منظمة الشرطة الدولية (الإنتربول) الإشعارات المتعلقة بملاحقة العلامة د. يوسف القرضاوي، وحذفت كل الملفات والبيانات المتعلقة بقضيته.

... المزيد

لقد بلغت الجاهلية ذروتها، وآن لها أن تسقط، جرياناً لسنة الله في ذلك، ذلك لأنها تحمل جرثومة هلاكها في داخلها، ومن داخلها سيتم القضاء عليها، هذا فكيف إ ... المزيد

توفى أمس الأحد الدكتور تاج الدين نوفل، الشاعر الإسلامى المعروف، وعضو إتحاد الكتاب، عن عمر ناهز الـ"66" عاماً، فى مدينة دمياط.

< ... المزيد

ذكرنا في المرة السابقة بداية حياة الراحل الأستاذ/ مصطفى مشهور (المرشد الأسبق للإخوان)، وتحدَّثْنا عن (النظام الخاص) وقضية (السيارة الجيب) وارتباطهما ... المزيد

تعليقات