البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

"هيئة تحرير الشام" تنفى نبأ إصابة أبومحمد الجولاني فى غارة روسية

المحتوي الرئيسي


  • خالد عادل
    05/10/2017 03:37

علّقت هيئة تحرير الشام، على نبأ إصابة زعيم هيئة تحرير الشام، أبو محمد الجولاني.

وقالت الهيئة في تصريح عبر قناتها الرسمية على "تليجرام"، إن الجولاني لم يصب بأي أذى، وأنه "بصحة جيدة، ويمارس مهامه الموكلة إليه بشكل كامل".

ولم تعلق هيئة تحرير الشام عن صحة الضربة الروسية من عدمها، والتي أسفرت بحسب موسكو عن مقتل 12 من القادة الميدانيين في الهيئة.

وكانت وزارة الدفاع الروسية، قالت إن قواتها الجوية نفذت الأربعاء ضربات جوية في سوريا أسفرت عن مقتل عدد من القيادات الميدانية لهيئة تحرير الشام.

وفي تصريح له الأربعاء قال الناطق باسم الوزارة إيغور كوناشينكوف إن الضربة الجوية أدت كذلك إلى إصابة قائد الهيئة أبي محمد الجولاني بجروح خطيرة، وأدت إلى مقتل مساعده الذي لم يسمه، ضمن 12 قياديا قالت الوازرة إنهم قتلوا في "عملية خاصة لوزارة الدفاع الروسية".

وكانت هيئة تحرير الشام، نصبت الجولاني قائدا مؤقتا لها قبل أيام، في أعقاب استقالة هاشم الشيخ "أبو جابر"، وسط أنباء عن التوجه لتثبيت الجولاني كقائد دائم للهيئة التي تشكلت مطلع العام الجاري.

أخبار ذات صلة

لم تحظ الكلمة الصوتية الأخيرة لزعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي بتغطية إعلامية كبيرة، وتجنبت دول التحالف الدو ... المزيد

شكّك أنصارُ الجولاني طويلاً في كل ما كُشف من خيانته وتآمره على الثورة، فماذا يقولون في شهادة حسام الأطرش، العض ... المزيد

قال: ما رأيك بمشروع هيئة تحرير الشام الجديد؟ قلت: أي مشروع؟ قال: مشروع الإدارة المدنية في إدلب.

قلت: السؤال خطأ من أصله، فه ... المزيد

تعليقات