البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

هل سيأخذ الاخوان تهديدات محمد بن سلمان على محمل الجد ؟

المحتوي الرئيسي


هل سيأخذ الاخوان تهديدات محمد بن سلمان على محمل الجد ؟
  • د. إبراهيم الزعفرانى
    09/04/2018 06:11

اظن ان تصريحات الامير محمد بن سلمان خلال زيارته الاخيرة بكون الاخوان هم التهديد الاول للمنطقة ، بعد ان كان يصفها مع مع ايران وداعش ضمن محور ثلاثى للشر ، يدل على ان ثمة تهديد وتمهيد لامرجديد يدبر لجماعة الاخوان .

وبالتالى على الجماعة ان تأخذه مأخذ الجد وان تتعامل معه بما يحبط ما يخطط لها ، وألا تكرر خطأها حين تغافلت التهديدات التى تلقتها من الانقلاب">الانقلاب قبل جريمة فض اعتصام رابعة .

فلا يعقل ان يطلق بن سلمان وهو الحاكم الحقيقى لدولة كبرى مثل السعودية مثل هذه التهديدات وهو على ارض اقوى دولة فى العالم هذه الكلمات من قبيل التزلف او الكلام عديم القيمة .

وعليه أقرح على قيادة الاخوان بالخارج ممثلة فى أ.ابراهيم منير و د. محمود حسين ان يعلنا :

1 - حل التنظيم العالمى للاخوان ،وهو اعلان يمثل حقيقة واقع التنظيم الآن بعد اعلان العديد من التنظيمات فى عدد من الدول فك عضويتها به ، والابقاء على حمل الفكرة فقط .

 

2 - تجميد انشطة الجماعة المصرية ، والابقاء على مجالين فقط وهما مجال الاعلام ومجال الخدمة والرعاية القانونية والاجتماعية والمالية لعوائل الشهداء والمحبوسين والمختفين قصريا والمطاردين والمشردين ، فهذا لاعلان هو تجسيد حقيقى لواقع ما يقوم به الاخوان فعلا منذ الانقلاب">الانقلاب وحتى الآن .

٠ ارجو ان كان هذا الاقتراح لايلقى قبولا ، أن تفكر قيادات الاخوان فى غيره من المقترحات التى تقى الاخوان مزيد من الخسائر ، وألايستهينوا بما يحاك لهم متمسكين بالشعار القائل ( وياجبل ما يهزك ريح )

 

أخبار ذات صلة

قال الكاتب السعودي، جمال خاشقجي، معلقا على حديث ولي العهد، محمد بن سلمان، لبرنامج "ستون دقيقة" بأن ... المزيد

قبل ساعات من توجهه إلى الولايات المتحدة الأميركية، قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إنه إذا ع ... المزيد

تعليقات