البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

"هديل الهشلمون" رفضت خلع نقابها فأطلق الإسرائيليون عليها النار ثم تركوها تنزف حتى الموت

المحتوي الرئيسي


  • عبدالله محمد
    22/09/2015 03:24

استشهدت الفتاة الفلسطينية (هديل الهشلمون) متأثرة بجراحها بعدما أطلق عليها جنود الاحتلال الإسرائيلي النار ، صباح اليوم، لأنها رفضت كشف نقابها عند مدخل شارع الشهداء في مدينة الخليل.
 
وأصيبت هديل في البطن بعدة رصاصات أطلقها جنود الاحتلال ، اللذين تركوها تنزف لأكثر من نصف ساعة دون تقديم الإسعاف لها، ومنعت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول إليها.
 
ثم جرى نقلها بسيارة إسعاف إسرائيلية إلى مستوطنة كريات أربع بحالة حرجة، ثم نقلها إلى إحدى المستشفيات الإسرائيلية في القدس المحتلة.
 
وكان صالح الهشلمون والد الفتاة قد قال أن ابنته تتلقى العلاج في مستشفى "شعاري تسيدك" في القدس المحتلة.
 
لكن الفتاة المنتقبة (18 عاماً) فاضت روحها. وقال والدها في وقت لاحق أن الطواقم الطبية بمستشفى "شعاري تسيدق" بالقدس المحتلة أبلغته بنبأ استشهاد ابنته مساء اليوم الثلاثاء.
 
وأظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إطلاق جنود الاحتلال، النار على الطالبة هديل الهشلمون، تكذّب رواية الاحتلال بأن هديل كانت تنوي تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال.
 
وكانت مجموعة "شباب ضد الاستيطان" قد التقطت صوراً للطالبة هديل أثناء تنفتيشها على يد قوات الاحتلال، حين أمروها بفتح حقيبتها، ورفع النقاب عن وجهها أمام الجنود، فرفضت ومن ثم أطلقوا النار عليها في منطقة البطن.
 
 
 

أخبار ذات صلة

كَم كُنتُ اُحُبُ الحَياة

 

حتى بدأتُ ارى صُورا لِلمَجوس . مُقززَة تَشمَئِزُ مِنها النُفوس . وتَقشَعِرُ مِنها الابدان كَقِصَتي عَن هذا ... المزيد

السؤال : ما حكم اصطحاب الصغار إلى المساجد ؟خاصة في بلاد الغرب ،حيث يقول البعض إنه يجب علينا في بلاد الغرب أن نتسامح في اصطحاب الأطفال إلى المساجد ، وان أحدثوا ... المزيد

فُجعنا اليوم (بعد صلاة الجمعة 22 جمادى الأولى سنة 1441هـ) بحادث وفاة شيخنا العلامة المفسر الفقيه محمد برهان الدين السنبهلي، وهو من أقرب الناس إلى شيخنا المزيد

في ترتيب المدارك للقاضى عياض أن رجالا من أهل العلم من التابعين كانوا يحدثون بالأحاديث وتبلغهم عن غيرهم فيقولون مانجهل هذا ولكن مضى العمل على غيره ، وذكرأن أ ... المزيد

توفي الناشط والداعية الإسلامي يوسف ديدات نجل الداعية أحمد ديدات الجمعة، متأثرا بجراح أصيب بها بعد أن أطلق مجهول عليه النار من الخلف في رأسه الأربعاء الماضي. ... المزيد