البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

نقل المفكر الإسلامي "طارق رمضان" إلى المستشفى واحتمال إطلاق سراحه

المحتوي الرئيسي


نقل المفكر الإسلامي
  • الإسلاميون
    20/02/2018 04:53

قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون السويسرية إن المفكر الإسلامي، طارق رمضان، نقل إلى المستشفى، بعد أن أوقفته السلطات الفرنسية على ذمة التحقيق بتهم اغتصاب.

ونقلت عن "لجنة دعم المفكر الإسلامي السويسرية طارق رمضان"، أن رمضان يعاني من مرض التصلب اللوحي، وينتظر فحوصات طبية لاتخاذ قرار بإطلاق سراحه أو إبقائه قيد التوقيف.

وكانت محكمة الاستئناف في باريس أمرت بإجراء فحص طبي له لمعرفة حقيقة وضعه الصحي، على أن تتخذ قرارا بهذا الشأن في الثاني والعشرين من شباط/ فبراير الجاري.

وأعلن مصدر فرنسي في مكتب الادعاء، أنه تقرر استمرار احتجاز رمضان، وذلك على ذمة التحقيق الكامل في اتهامات بالاغتصاب.

وكان مصدر قضائي قال إن الشرطة الفرنسية أوقفت الإسلامي السويسري طارق رمضان، المتهم بقضايا اغتصاب رفعتها ضده امرأتان.

وتم استدعاء الأستاذ في جامعة أكسفورد للاستجواب في مركز للشرطة في باريس وجرى توقيفه "في إطار تحقيقات أولية في باريس في اتهامات بالاغتصاب والاعتداء".

وينفي رمضان، بشدة اتهامات الامرأتين بالاغتصاب أواخر العام الماضي، فيما كانت فضيحة هارفي واينستين تتكشف في الولايات المتحدة.

أخبار ذات صلة

تواصل قضية المفكر الإسلامي طارق رمضان -المتهم في قضيتي اغتصاب- الكشف عن تفاصيل جديدة، وفي انتظار الحصول على تقرير طبي بشأن حاله الصحية، نشرت وكالة ا ... المزيد

طالب الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذى يرئسه العلامة الدكتور يوسف القرضاوى، الأربعاء، بإطلاق سراح جميع العلماء والدعاة الموقوفين في المزيد

نشرت صحيفة "لا كروا" الفرنسية، تقريرا تحدثت فيه عن السجون التابعة لتنظيم الدولة، التي يقبع داخل دهاليزها آلاف الأشخاص، كاشفة عن الانتهاكات الت ... المزيد

تعليقات