البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

نقاط سريعة حول المثلية

المحتوي الرئيسي


نقاط سريعة حول المثلية
  • محمد سعد الأزهرى
    27/09/2017 02:49

*-* المثلية "اللوطية" أو "السحاق" قولاً واحداً ليست حرية بل هى انحراف!

*-* المثلية ليست فكراً تم اختياره بين عدة بدائل ولكنها - فى الغالب الأعم - شخص تعرّض للتحرش وهو صغير سواء كان التحرش من امرأة أو من اغتصاب أحد القريبين منه أو من أصدقائه فأثر ذلك فيه جداً لأن المتوقع بعد هذا التحرش أو الاغتصاب إما أن يصبح هذا الشخص انطوائى جداً أو يحصل له حالة توحد مع الشخص المعتدي ويتحول إلى شاذ!

*-* أنا مختلف مع الكثير من الناس فى طريقة التعامل مع موضوع المثلية لأن عدد لا بأس به من هؤلاء يريدون التخلص من هذا الانحراف اليوم قبل الغد لذلك لا ينبغى أن نضعهم جميعاً فى سلة واحدة ولذلك -بإذن الله- سأكتب منشوراً خاصاً بكيفية مساعدة غير المستعلن للتخلص من هذا الانحراف.

*-* المُستعلن بالمثلية يجب أن يُهان ويجرّس داخل المجتمع وأن يتم التعامل معه بالتنبيه إلى حقيقته بدون تجميل ألا وهى أنه جرثومه وفيروس يجب تحجيمه بكل أنواع المضادات الشرعية والاجتماعية والصحية، فالمثلى نبت فاسد لا شك فى ذلك، وهذا لا يمنع الوعظ والتذكير والتخويف بالله والترغيب فى التوبة واستخدام كل الوسائل فى محاولة إعادة هؤلاء إلى مجتمعهم الطبيعى.

*-* كل الذين يتحدثون عن حرية المثليين فى اختيارهم كثير منهم غير مستوعب لمدى الانحراف الذى وصل إليه هؤلاء وفى نفس الوقت لا يدركون مدى انحرافهم هم فى فهم معنى الحرية!

*-* يجب على الفتيات والزوجات الانتباه لهذا الموضوع، فازدياد عدد المثليين فى المجتمع واضطرارهم أحياناً إلى الزواج بسبب الضغط المجتمعى يجعل الأسرة على شفا الانهيار لأن المثلى شخص منحرف وغير طبيعى وبالتالى لن يقيم علاقة جنسية مناسبة مع زوجته بل وستجده غير مبالٍ بها ولا يقترب منها لمدد طويلة لأنه يستعوض عنها بعلاقاته الجنسية مع الرجال!

*-* التحرش بالمثلى وهو صغير ليس هو السبب الوحيد ولكن هو السبب الغالب وكذلك الاهتمام بالأفلام الإباحية وكثرة مشاهدة الشاذ منها يؤدى إلى ذلك، ولكن هناك سبب خطير جداً ألا وهو قسوة الأب مع الطفل فإن بعض الأطفال يتجه إلى تعويض العاطفة المفتقدة من الأب عن طريق وسائل إشباع شاذة , وهي الإنحراف لنفس جنسه!

فالحذر الحذر من التعامل مع الطفل بقسوة لأن بعض الأطفال مزعجون جداً جداً فيتعامل معهم الآباء بالضرب والإهانة كعقوبة متكررة لإزعاجهم وتكون النتيجة أحياناً هى الشذوذ!

*-* عقوبة الزانى المتزوج هى الرجم يعنى القتل بصورة فيها إهانة بل ومشاركة عدد من الناس فى رجمه كتعبير عن رفض المجتمع لهذه الكبيرة وكذلك فإن العقوبة الشرعية للّوطى هى القتل وذلك لأن الشرع يقى المجتمع شر الشذوذ والدخول إلى متاهات الإنحراف، قال عليه الصلاة والسلام : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ )

*-* ونسأل الله العظيم أن يهدى هؤلاء وأن يعافيهم من هذا الانحراف فهدايتهم أحب إلينا من عقوبتهم فالأصل أنهم إخواننا ولكن حادوا عن الطريق.

أخبار ذات صلة

والأدلة صريحة في جوازه منها عموم ادلة المر بالمعروف والنهي عن المنكر التي لا مخصص لها ومنها قول النبي صلى الله عليه وسلم :"(سيد الشهداء وفي لفظ أفض ... المزيد

حينما التحقت بالحركة الطلابية الإسلامية في النصف الثاني من سبعينيات القرن الماضي، كانت مصادر التغذية الفكرية لتلك الحركة الطلابية المستقلة متعددة ... المزيد

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم أما بعد

فثمة أزمة تعيشها الصحوة الإسلامية في هذه الأيام و المزيد

بكل الحب نودعك، وبكل الحزن نشيعك، وبالكثير من الأسى ننعاك، وببالغ الأسف نرثيك، رغم أن الكلمات لا تفيك حقك، ولا توازي قدرك، ولا تقدر فضلك، ولا تلمس س ... المزيد

تعليقات