البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

أخر الاخبار
تابعنا على فيس بوك

نتنياهو مهددا بمنع الآذان: أصوات المساجد تسبب الضوضاء

المحتوي الرئيسي


بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي
  • الإسلاميون
    15/01/2016 04:24

هاجم رئيس حكومة إسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، ما أسماه بعدم احترام القانون في مناطق فلسطينيي الداخل (عرب 48)، قائلاً: "إن أصوات المساجد تسبب الضوضاء".
 
وقال نتنياهو خلال جلسة كتلة الليكود البرلمانية الأخيرة: إنه "لا يوجد احترام للقانون في غالبية البلدات العربية، بما في ذلك البناء وأصوات المساجد وتعدد الزوجات".
 
وهاجم نتنياهو مكبرات الصوت في المساجد قائلاً: "لا يمكنني التسليم بهذا الأمر، فلا يوجد أي نص ديني يبيح إزعاج الناس بمكبرات الصوت، ولا يوجد أمرٌ من هذا القبيل بالدول العربية أو الأوروبية".
 
وأضاف زاعماً: "هنالك معاناة كبيرة للمواطنين العرب أنفسهم، والمتواجدين قريباً من المساجد، فهنالك قانون للضجيج فلنقم بتطبيقه".
 
كما عرج نتنياهو في كلمته على مسألة تعدد الزوجات لدى المسلمين في الوسط العربي، قائلاً: إن "المنظمات النسوية تصمت صمت أهل القبور عن هذه الظاهرة، فمسألة تعدد الزوجات مشكلة معقدة، ولكن هنالك أيضاً مسألة استجلاب النساء، فإما أن نكون دولة قانون أو لا نكون، كلمات مهمة وتبقى لنا الآن تطبيقها".

أخبار ذات صلة

هم قوم من جلدتنا انقلبوا على حقيقة الدين والفهم القويم وأصبحوا معاول هدم للتراث والتاريخ والواقع والمستقبل .

..

ه ... المزيد

 

جميل أن يكون المرء صالح العمل طويل الأجل. لقد اجتمعت له الحسنيان وعاش حياة خصبة مثمرة. وفى الحديث " ألا أنبئكم بخياركم؟ قالوا: نعم، قال: خ ... المزيد

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله تتنزل الخيرات، وبتوفيقه تتحقق الغايات، الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.

المزيد

إذا كان ركن الطاعة الذراع الأيمن في تكبيل جماعة الإخوان المسلمين، فإن ركن الثقة كان الذراع الأيسر في هذه العملية.

وإذا كان ركن الطاع ... المزيد

كلف الرئيس التونسي قيس سعيّد، الجمعة، الحبيب الجملي، مرشح حركة النهضة برئاسة الحكومة الجديدة، بعد تقديم رئيس المزيد