البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

نتنياهو مهددا بمنع الآذان: أصوات المساجد تسبب الضوضاء

المحتوي الرئيسي


بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي
  • الإسلاميون
    15/01/2016 04:24

هاجم رئيس حكومة إسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، ما أسماه بعدم احترام القانون في مناطق فلسطينيي الداخل (عرب 48)، قائلاً: "إن أصوات المساجد تسبب الضوضاء".
 
وقال نتنياهو خلال جلسة كتلة الليكود البرلمانية الأخيرة: إنه "لا يوجد احترام للقانون في غالبية البلدات العربية، بما في ذلك البناء وأصوات المساجد وتعدد الزوجات".
 
وهاجم نتنياهو مكبرات الصوت في المساجد قائلاً: "لا يمكنني التسليم بهذا الأمر، فلا يوجد أي نص ديني يبيح إزعاج الناس بمكبرات الصوت، ولا يوجد أمرٌ من هذا القبيل بالدول العربية أو الأوروبية".
 
وأضاف زاعماً: "هنالك معاناة كبيرة للمواطنين العرب أنفسهم، والمتواجدين قريباً من المساجد، فهنالك قانون للضجيج فلنقم بتطبيقه".
 
كما عرج نتنياهو في كلمته على مسألة تعدد الزوجات لدى المسلمين في الوسط العربي، قائلاً: إن "المنظمات النسوية تصمت صمت أهل القبور عن هذه الظاهرة، فمسألة تعدد الزوجات مشكلة معقدة، ولكن هنالك أيضاً مسألة استجلاب النساء، فإما أن نكون دولة قانون أو لا نكون، كلمات مهمة وتبقى لنا الآن تطبيقها".

أخبار ذات صلة

أمر تنظيم الدولة أصحاب المتاجر والتجار بتسعير البضائع بعملته الدرهم، ابتداء من الثلاثاء، وحدد قيمته عند ألف ليرة سورية (1.80 دولار)؛ سعيا إلى توجيه سي ... المزيد

حينما يكون العالم عينه على الأمة ومقاله من أجل الأمة فيكون سلطانا للعلماء، وحينما يكون العالم عينه على السلطة وخطابه يتلمس رغباتها، فيكون عالما للس ... المزيد

قرر حزب "البناء والتنمية" الذراع السياسية للجماعة الإسلامية في المزيد

أمر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأحد، بالإفراج عن السعوديين، الداعية سعد البريك، والشاعر خلف المشعان.

وقال ... المزيد

استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجر اليوم العديد من المواقع العسكرية التابعة للمقاومة ال المزيد

تعليقات