البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

نادى برشلونة يرد على "تنظيم الدولة" بعد توظيفه صورة ميسي فى تهديد بطولة كأس العالم

المحتوي الرئيسي


نادى برشلونة يرد على
  • الإسلاميون
    25/10/2017 06:24

رد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بعد تهديده بشن هجمات خلال بطولة كأس العالم المقامة بروسيا العام المقبل بتوظيفه لصورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان تنظيم الدولة قد نشر صورة لميسي خلف القضبان وهو يبكي دما مع عبارة "الإرهاب العادل.. إنكم تقاتلون دولة لا تعرف الخسارة في ميزانها".

وقال المتحدث الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، جوسيب فيفيس إن تنظيم الدولة استخدم صورة ميسي في تهديداته لكأس العالم 2018 لأنهم يرون النجم الأرجنتيني رمزاً لكرة القدم في الوقت الحالي.

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي برشلونة، أن "الدولة" بحث عن صورة لتهديد كرة القدم قبل مونديال 2018 فوضعوا ليونيل ميسي نجم البلوجرانا على ملصق تهديدهم الصريح للحدث العالمي الذي تستضيفه روسيا في يونيو المقبل.

ودعا جوسيب فيفيس، الجميع للهدوء والحكمة في التعامل مع مثل هذه الأمور حتى لا يتم إثارة الرعب قبل مونديال روسيا 2018.

وخسر ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أمام منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 التي حصل عليها نجم ريال مدريد بفارق تصويت كبير عن النجم الأرجنتيني.

 

أخبار ذات صلة

يدوّن القاص السوري الشاب “عيسى الخضر” في مجموعته القصصية “الكناعيص” جوانب من تجربة اعتقاله لدى المزيد

نشرت مجلة "نيويوركر" تقريرا للصحافية روبن رايت، عن رئيس قيادة العملية الخاصة الجنرال ريموند ثوماس، قوله لمنتدى أسبن الأمني في تموز/ يوليو: "ق ... المزيد

تتجه الأنظار صيف العام المقبل إلى روسيا، التي تستضيف مونديال كأس العالم 2018.

وقبل نحو ... المزيد

تعليقات