البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

مواقع التواصل الإجتماعى تشتعل بعد زيارة "العريفي" للملك السعودية (فيديو)

المحتوي الرئيسي


مواقع التواصل الإجتماعى تشتعل بعد زيارة "العريفي" للملك السعودية (فيديو)
  • الإسلاميون
    12/01/2015 04:09

ظهر الداعية السعودي محمد العريفي خلال استقبال رسمي لعدد من الشخصيات السعودية والعالمية، للاطمئنان على صحة العاهل السعودي عبدالله بن عبدالعزيز في مقر علاجه.

وأظهرت لقطات للتلفزيون السعودي العريفي جالسا بجانب رئيس كتلة المستقبل البرلمانية اللبنانية سعد الحريري، ويتبادل أطراف الحديث مع النجل الأكبر للعاهل السعودي قائد الحرس الوطني متعب بن عبدالله.

واشتعلت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بردود الفعل على ظهور العريفي الذي اعتقل من قبل السلطات السعودية عقب موسم الحج، بسبب بعض الآراء والانتقادات التي وجهها في عدة مناسبات وأغضبت النظام.

وتفاوتت ردود الفعل بين مستهجن لهذه الزيارة وبين مرحب بها، حيث علق أحدهم: "إحنا نفرح بتوبة الكافر فما بالك بهداية المسلم".

فيما استهجن معلق آخر الزيارة وقال: "أمس يسجنه بلا سبب واليوم يطمئن على صحة السجان!!".

وقال أحد المعلقين ساخرا من بعض التعليقات المقربة من السلطات السعودية: "من علامات هداية المسلم الاطمئنان على صحة ملك السعودية".

وعلق أحد المشاركين بالقول: "جزاه الله خيرا.. ونعدها واجب على العريفي.. ونسأل الله له الهداية هو ومن خالف دولتنا".

  

أخبار ذات صلة

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، عن معلومات صادمة بشأن زعيم تنظيم الدولة أبو إبراهيم القرشي، موضحا أن وثائق ... المزيد

كان هذا عنوان برنامج يومي يبث من إذاعة القرآن الكريم بالسعودية لسنوات طويلة ..ولا أدري إن كان لايزال يبث حتى الآن أم لا ؛ ولكن ما أحوج الأمة اليوم لمن يصر ... المزيد

إذا كان الملك الفرعونى نارمر " مينا " يعرف (موحد القطبين ) فإن السماوى موحد الإسلاميين ال المزيد

توفي الجمعة، رئيس رابطة العلماء السوريين العلامة الشيخ محمد علي الصابوني، عن عمر ناهز 91 عاما، المعروف بتأييده للثو ... المزيد