البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

منتصر الزيات: لم أقابل محمود عزت أو أى قيادى إخوانى فى تركيا وسأقاضى الصحيفة

المحتوي الرئيسي


منتصر الزيات: لم أقابل محمود عزت أو أى قيادى إخوانى فى تركيا وسأقاضى الصحيفة
  • خالد عادل
    06/03/2017 05:54

نفى الاستاذ منتصر الزيات محامي الجماعات الإسلامية لقائه بالدكتور محمود عزت، القائم بإعمال مرشد جماعة الإخوان فى مصر ، أثناء زيارته الأخيرة في تركيا واستضافته خلال برنامج رؤيتي المذاع على قناة الشرق.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع الإسلاميون"أنا لم أقابل الدكتور محمود عزت ،أو الدكتور محمود حسين ،أو أى قيادى إخوانى فى تركيا وأنا صادق فيما أقول وسأقاضى صحيفة البوابة".

وقال الزيات، انا لا أتبرأ من مبدأ المقابلة فاتشرف بهذه المقابلة لو اتيحت لي لكن الحقيقة انها لم تحدث ،ولا اريد ان أكون طرفا في معالجات مخابراتية.

يشار إلى أن صحيفة البوابة، المقربة من النظام المصري، قد نشرت خبرا مفاده، أن منتصر الزيات محامي الجماعات الإسلامية، قد التقى سرا محمود عزت القيادي الإخواني بعد هروبه إلى تركيا،وبحثا 57 بنداً من بنود المصالحة التى قدمها الزيات.

أخبار ذات صلة

تراجعت الحكومة البريطانية عن نتائج تحقيق مثير للجدل أجري في عام 2014 بحق جماعة المزيد

أكتبُ هذه الكلمات من داخل ظلام الحبس الانفرادي بأشهر سجون مصر، حيث يتم احتجازي منذ أكثر من ثلاثة أعوام. اضطررتُ لكتابة هذه الكلمات بسبب المناقشات ال ... المزيد

قالت مصادر إخوانية إن أجهزة الأمن ألقت القبض على محمد عبد الرحمن المرسى، عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان ورئيس ... المزيد

تعليقات