البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

مكة...ومسافة السكة

المحتوي الرئيسي


مكة...ومسافة السكة
  • د. عبدالعزيز كامل
    28/10/2016 06:59

تعهدت قيادة الجيش المصري بالتحرك(مسافة السكة) عند أي خطر يهدد أي منطقة في الخليج...ها قد حاق الخطر بأطهر وأخطر منطقة في العالم ..!

المسافة المكانية بين مكة وصعدة (500كم) لم تستبعدها صواريخ حلفاء إيران في اليمن،بينما القدس المحتلة وتل ابيب،ظلت أبعد من المريخ عند حلفاء طهران في سوريا ولبنان !

ذات المسافة بين صعدة ومكة تغطي مساحة أربع دول أوروبية..فاين تعاون مجلس للتعاون للدفاااااع الجوي الحامي لحمى الحرمين...؟

المسافة الزمنية بين عاصفة الحزم (للعصف) بالحوثييين، وبين وصول صواريخهم إلى نحو 60 كم من مكة استغرق 18شهرا، فمتى تصل العاصفة صنعاء؟

● (الجيش "الإسلامي" لمحاربة الإرهاب) هل لايزال يرى أن مهمته هي قطع "مسافة السكة" إلى سوريا والعراق قبل صعدة وطهران؟..وهل يظل التنديد والاستنكار، هو اقصى المنى من اصحاب القرار؟

الإشكال أن أقدر الناس على قطع (مسافة السكة) وعبور الحدود، لحماية الجزيرة ومقدساتها.. هم الذين لايزال حكام الجزيرة وحلفاؤهم يحيكون ضدهم الانقلابات والتحالفات والمؤامرات في أنحاء الأرض منذ عدة عقود..!

 

*نقلا عن صفحة الدكتور عبدالعزيز كامل على الفيسبوك

أخبار ذات صلة

قال لي:

هذا مبدأ إداري أعجبني.

قلت:

وهو مُوافق لشرع الله ورسوله المزيد

في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ أمتنا، والتي تشهد أحداثاً جساما وتحديات ضخمة، فإن تصحيح المسيرة ودراسة التجارب والاستفادة من منها وتجنب أخطائها ومما ... المزيد

" غالبَ الأقدار التي أخبَر بها الوحي فصنَعت – بقدر الله وقدرته – تاريخ الماضي وتاريخ المستقبل؛ دارت وتدور وستدور فوق بقاع كانت دائمًا محورَ ... المزيد

تعليقات