البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

مقتل نجل الإسلامي عمر بكري في صفوف (الدولة الإسلامية) بالعراق

المحتوي الرئيسي


بلال عمر بكري هو الثاني من أبناء الإسلامي عمر بكري يقتل في صفوف تنظيم الدولة بلال عمر بكري هو الثاني من أبناء الإسلامي عمر بكري يقتل في صفوف تنظيم الدولة
  • الإسلاميون
    30/12/2015 02:43

قتل بلال عمر بكري ـ نجل الإسلامي السوري المولد اللبناني الجنسية عمر بكري ـ في العراق خلال مشاركته في القتال ضمن صفوف تنظيم الدولة الاسلامية. 
 
كانت مليشيا "الحشد الشعبي" الشيعية قد قالت إنها قتلت بلال عمر بكري. وأفاد بيان للميليشيا أن بلال كان "يقود جماعة حاولت مهاجمة إحدى وحداتنا" ، في محافظة صلاح الدين شمال بغداد.
 
وأكدت مصادر لبنانية مقتل بلال ـ وهو في أواخر العشرينات من عمره ـ "أثناء قتاله في صفوف تنظيم الدولة الإسلامية" في محافظة صلاح الدين.
 
وتقول المصادر اللبنانية إن بلال هو الثاني من أبناء عمر بكري الذي يقتل في صفوف تنظيم الدولة فقد سبقه شقيقه محمد عمر بكري وكان في أواخر الثلاثينات من العمر، اثناء القتال في صفوف التنظيم في حلب السورية قبل أشهر.
 
وكان الشقيقان سافرا معا من بريطانيا إلى العراق
 
وكان عمر بكري، وهو يحمل الجنسية اللبنانية، داعية معروفا في بريطانيا التي اتهمته بدعم تنظيم القاعدة بسبب اشادته بمنفذي هجمات 11 ايلول 2001 وتفجيرات لندن في 7 تموز 2005.
 
وفي العام 2006 ترك عمر بكري بريطانيا حيث عاش لمدة عشرين عاما، وتوجه إلى لبنان.
 
 

أخبار ذات صلة

متى يدرك أبناء الأمة الإسلامية أن البغي الصهيوني عليهم بغي مرتبط بأصل وجود الشيطان في الكون يوسوس لإغواء العنصر البشري عامة وأهل الإسلام خاصة؟

المزيد

قليلاً ما كان يتردد اسمه على مسامع المصريين قبل 2001 حين بُلغ أنه لم يعد مرغوبًا به في مص ... المزيد

نشر موقع وزارة الخارجية الأمريكية محاضرة ألقاها وزير الخارجية مايك بومبيو أمس الجمعة بعنوان (أن تكون قائدا مسيحيا) أمام رابطة المستشارين المسيحيين في م ... المزيد

منذ أيام نشر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تدوينة خلاصتها أن سبب انتصارنا في معركة السادس من أكتوبر 1973 م أنه لم يكن في مصر ... المزيد

إذا نظرنا إلى الحالات القديمة للإلحاد في العالم العربي –قبل عام 2001م- فإننا سنلاحظ أن موقف التخلي عن الإيمان لم يك ... المزيد