البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

مقتل نجل الإسلامي عمر بكري في صفوف (الدولة الإسلامية) بالعراق

المحتوي الرئيسي


بلال عمر بكري هو الثاني من أبناء الإسلامي عمر بكري يقتل في صفوف تنظيم الدولة بلال عمر بكري هو الثاني من أبناء الإسلامي عمر بكري يقتل في صفوف تنظيم الدولة
  • الإسلاميون
    30/12/2015 02:43

قتل بلال عمر بكري ـ نجل الإسلامي السوري المولد اللبناني الجنسية عمر بكري ـ في العراق خلال مشاركته في القتال ضمن صفوف تنظيم الدولة الاسلامية. 
 
كانت مليشيا "الحشد الشعبي" الشيعية قد قالت إنها قتلت بلال عمر بكري. وأفاد بيان للميليشيا أن بلال كان "يقود جماعة حاولت مهاجمة إحدى وحداتنا" ، في محافظة صلاح الدين شمال بغداد.
 
وأكدت مصادر لبنانية مقتل بلال ـ وهو في أواخر العشرينات من عمره ـ "أثناء قتاله في صفوف تنظيم الدولة الإسلامية" في محافظة صلاح الدين.
 
وتقول المصادر اللبنانية إن بلال هو الثاني من أبناء عمر بكري الذي يقتل في صفوف تنظيم الدولة فقد سبقه شقيقه محمد عمر بكري وكان في أواخر الثلاثينات من العمر، اثناء القتال في صفوف التنظيم في حلب السورية قبل أشهر.
 
وكان الشقيقان سافرا معا من بريطانيا إلى العراق
 
وكان عمر بكري، وهو يحمل الجنسية اللبنانية، داعية معروفا في بريطانيا التي اتهمته بدعم تنظيم القاعدة بسبب اشادته بمنفذي هجمات 11 ايلول 2001 وتفجيرات لندن في 7 تموز 2005.
 
وفي العام 2006 ترك عمر بكري بريطانيا حيث عاش لمدة عشرين عاما، وتوجه إلى لبنان.
 
 

أخبار ذات صلة

مقدمة ونقاط

لطالما احترم المنصف النقد العلمي المبني على وقائع وحقائق لا على جهل وشقاشق ... المزيد

أستاذي الدكتور صلاح الدين سلطان، أحد الدعاة البارزين في هذا العصر، وأحد العلماء العاملين، وصاحب التجربة الثرية والواسعة في الدعوة إلى الله تعالى، ذ ... المزيد

أعلنت جهتان مسؤوليتهما عن الهجوم المسلح على العرض العسكري في مدينة الأحواز جنوب المزيد

تعليقات