البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

مفتى الأسد يحتفي بمجازر حلب ويصفها بانتصار "الحق"

المحتوي الرئيسي


مفتى الأسد يحتفي بمجازر حلب ويصفها بانتصار
  • 14/12/2016 03:48

احتفل مفتي النظام السوري أحمد بدرالدين حسّون بما وصفه "تحرير حلب" فى أشارة إلى المجازر التى يرتكبها جنود نظامه، مشيرا أنه خلال الأشهر الـ 6 القادمة سترجع الحياة إلى حلب وسيعود الأذان إلى الجامع الأموي وستعود الكنائس والمصانع لهذه المدينة.

وقال حسون في حوار مع قناة الميادين "الأذان لم يغِب عن مساجد حلب منذ 1400 سنة إلاّ عند وصول المسلّحين إلى هذه المدينة في السنوات القليلة الماضية".

وأضاف حسون "أقول للإرهابيين لقد طاشت أحلامكم وانتصر الحق عليكم"، وتابع "هم يعتقدون أنّ أي مسلم في الكون هو عدوّهم إن لم يكن منهم"، متّهما بعض رجال الدين بأنهم "جعلوا من الدين دكّانا".

وأشار إلى أنّ الجماعات المسلّحة سرقت منبر صلاح الدين من المسجد الأموي في حلب وسرقت المكتبات والمصانع، لافتا إلى عمليّات خطف نفّذتها "من أجل الملايين لا من أجل الدين".

واعتبر أنّ ما يحدث في العالم الإسلامي اليوم ليس قتالاً مذهبيّا بل قتالاً على برميل النفط ، وأضاف "هناك مخطط لتقسيم العالم إلى دول دينية". كما عبّر المفتي "عن خوفه على تونس والدول الأوروبية إن عاد المقاتلون إليها".

أخبار ذات صلة

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عمليات القتل والإبادة التي يتعرض لها "الآمنون الأبرياء" ف ... المزيد

استنكرت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء حالة العجز الدولي تجاه المجازر التي ينفذها النظام السوري المجرم بحق المدنيين العزل من أطفال وشيوخ ونساء ... المزيد

بثّ الإعلامي الأمريكي المسلم، بلال عبد الكريم، رسالة قال إنها قد تكون الأخيرة له، من داخل مدينة حلب المحاص ... المزيد

أعلنت مديرية الدفاع المدني في حلب، الاثنين، عجزها عن "إحصاء القتلى"، في أحياء المزيد

قُتل القائد العسكري لفصائل حلب العاملة في المناطق المحاصرة، إثر اشتباكات مع قوات النظام، شرقي المدينة.

... المزيد

تعليقات