البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

مصر.. محكمة تقضي بإطلاق سراح الشيخ فوزي السعيد ومجدي قرقر ومجدي حسين

المحتوي الرئيسي


مصر.. محكمة تقضي بإطلاق سراح الشيخ فوزي السعيد ومجدي قرقر ومجدي حسين
  • الإسلاميون
    19/03/2016 09:43

قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بإخلاء سبيل 10 من قيادات "الشرعية"، من بينهم القياديان بحزب العمل مجدي قرقر ومجدي حسين، مع اتخاذ التدابير الاحترازية، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة.

وقالت صحيفة "المصري اليوم" إن من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الشرعية" الداعية الإسلامي محمود شعبان، والشيخ فوزي السعيد، ورئيس حزب العمل مجدي حسين، ونصر عبد السلام، ورئيس حزب البناء والتنمية، والقيادي بحزب العمل مجدي قرقر، والقيادي بحركة الجهاد محمد أبوسمرة، وأحمد عبدالعزيز.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين للمحاكمة بتهم "ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتعطيل العمل بالدستور والسعى لقلب نظام الحكم، وتأسيس الشرعية، والجبهة السلفية، والتحريض على منع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها".

وكان مجدي قرقر، أمين الحزب والمتحدث باسم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، الداعم للرئيس الشرعي محمد مرسي، اعتقل منتصف 2014 الماضي، من منزله، دون توجيه تهم إليه.

أخبار ذات صلة

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛  

واقع العالمانية التركية:

المزيد

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد