البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

مصر.. محكمة تقضي بإطلاق سراح الشيخ فوزي السعيد ومجدي قرقر ومجدي حسين

المحتوي الرئيسي


مصر.. محكمة تقضي بإطلاق سراح الشيخ فوزي السعيد ومجدي قرقر ومجدي حسين
  • الإسلاميون
    19/03/2016 09:43

قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بإخلاء سبيل 10 من قيادات "الشرعية"، من بينهم القياديان بحزب العمل مجدي قرقر ومجدي حسين، مع اتخاذ التدابير الاحترازية، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة.

وقالت صحيفة "المصري اليوم" إن من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الشرعية" الداعية الإسلامي محمود شعبان، والشيخ فوزي السعيد، ورئيس حزب العمل مجدي حسين، ونصر عبد السلام، ورئيس حزب البناء والتنمية، والقيادي بحزب العمل مجدي قرقر، والقيادي بحركة الجهاد محمد أبوسمرة، وأحمد عبدالعزيز.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين للمحاكمة بتهم "ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتعطيل العمل بالدستور والسعى لقلب نظام الحكم، وتأسيس الشرعية، والجبهة السلفية، والتحريض على منع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها".

وكان مجدي قرقر، أمين الحزب والمتحدث باسم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، الداعم للرئيس الشرعي محمد مرسي، اعتقل منتصف 2014 الماضي، من منزله، دون توجيه تهم إليه.

أخبار ذات صلة

شدّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أن عملية "نبع السلام" تنتهي بشكل تلقائي عندما "يغادر المزيد

متى يدرك أبناء الأمة الإسلامية أن البغي الصهيوني عليهم بغي مرتبط بأصل وجود الشيطان في الكون يوسوس لإغواء العنصر البشري عامة وأهل الإسلام خاصة؟

المزيد

قليلاً ما كان يتردد اسمه على مسامع المصريين قبل 2001 حين بُلغ أنه لم يعد مرغوبًا به في مص ... المزيد

نشر موقع وزارة الخارجية الأمريكية محاضرة ألقاها وزير الخارجية مايك بومبيو أمس الجمعة بعنوان (أن تكون قائدا مسيحيا) أمام رابطة المستشارين المسيحيين في م ... المزيد

منذ أيام نشر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تدوينة خلاصتها أن سبب انتصارنا في معركة السادس من أكتوبر 1973 م أنه لم يكن في مصر ... المزيد