البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

مصر القوية يعلق نشاطه السياسي احتجاجا على اعتقال رئيس الحزب ونائبه

المحتوي الرئيسي


مصر القوية يعلق نشاطه السياسي احتجاجا على اعتقال رئيس الحزب ونائبه
  • خالد عادل
    15/02/2018 05:31

أعلن حزب مصر القوية التعليق المؤقت لكافة الأنشطة والمشاركات السياسية للحزب، والبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لدعوة المؤتمر العام للحزب لاتخاذ قرار نهائي حول وضع الحزب في ضوء التطورات الأخيرة.

وقال الحزب في بيان له اليوم، إن هذا القرار جاء بعد تصاعد حملات الكراهية المحمومة التي يمارسها النظام وإعلامه ضد كل من يمارس حقه الدستوري في المعارضة السلمية، وفي ظل الانسداد الكامل للحياة السياسية في مصر وإغلاق النظام الحاكم لكافة أبواب الممارسة الديموقراطية وتداول السلطة

واعتقلت سلطات الانقلاب العسكري في مصر أمس رئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح، ووجهت له اتهامات بقيادة جماعة محظورة والتحريض على السلم العام، كما اعتقلت الأسبوع الماضي نائب رئيس الحزب محمد القصاص.

وأكد الحزب أنه سيركز الجهود في الأيام القادمة على الدفاع عن قضية المعتقلين وفي مقدمتهم رئيس الحزب عبد المنعم أبو الفتوح ونائبه محمد القصاص.

ودعا الحزب القوى السياسية والشخصيات العامة والشرفاء أن يكونوا على قدر المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم في هذا الظرف الدقيق الذي تمر به مصر، وأن يصطفوا ضد ممارسات السلطة التعسفية في مواجهة المعارضين السلميين.

 

بيان حزب مصر القوية حول اعتقال د. عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب وتعليق الحزب لنشاطه السياسي

في ظل تصاعد أجواء البطش والاستبداد وقمع المعارضين السلميين من قبل النظام الحاكم في مصر والتي كان آخرها اعتقال السيد رئيس الحزب د. عبد المنعم أبو الفتوح - المرشح الرئاسي السابق - بعد اعتقال نائب رئيس الحزب أ. محمد القصاص بأيام، وفي ظل تصاعد حملات الكراهية المحمومة التي يمارسها النظام وإعلامه ضد كل من يمارس حقه الدستوري في المعارضة السلمية، وفي ظل الانسداد الكامل للحياة السياسية في مصر وإغلاق النظام الحاكم لكافة أبواب الممارسة الديموقراطية وتداول السلطة، قرر المكتب السياسي لحزب مصر القوية التالي:

١- التعليق المؤقت لكافة الأنشطة والمشاركات السياسية لحزب مصر القوية، والبدء في اتخاذ الاجراءات اللازمة لدعوة المؤتمر العام للحزب لاتخاذ قرار نهائي حول وضع الحزب في ضوء التطورات الأخيرة، مع تركيز الجهود في الأيام القادمة على الدفاع عن قضية المعتقلين وفي مقدمتهم السيد رئيس الحزب ونائبه .

٢- تحميل المسئولية كاملة للنظام الحاكم عن سلامة د. عبد المنعم ابو الفتوح وأ. محمد القصاص .

٣- يتوجه الحزب بالشكر لكل الأحزاب و الشخصيات الوطنية المتضامنة مع مصر القوية وقياداته، ويهيب الحزب بكل القوى السياسية والشخصيات العامة والشرفاء أن يكونوا على قدر المسئولية الوطنية الملقاة على عاتقهم فى هذا الظرف الدقيق الذي تمر به مصرنا الحبيبة، وأن يصطفوا ضد ممارسات السلطة التعسفية في مواجهة المعارضين السلميين.

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

حزب مصر القوية

١٥ فبراير ٢٠١٨

#الحرية_لابو_الفتوح

#الحرية_لمحمد_القصاص

#السياسة_مش_جريمة

أخبار ذات صلة

استيقظ المصريون فجأة على أغانٍ وطنية وعروض للقوات المسلحة، وبيان للمتحدث الرسمي باسمها يعلن فيه بدء الحرب ضد « ... المزيد

نشر الدكتور إبراهيم الديب،المفكر الإسلامى القيادى بجماعة الإخوان، الثلاثاء 13 فبراير/شباط 2018، والد الشاب ال المزيد

نفى المهندس عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى جماعة الإسلامية في مصر، والمتهم ... المزيد

تعليقات