البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

مصر.. (الجبهة السلفية) تعلن اختفاء سعد فياض عضو مكتبها السياسي

المحتوي الرئيسي


مصر.. (الجبهة السلفية) تعلن اختفاء سعد فياض عضو مكتبها السياسي
  • الإسلاميون -صحف
    25/11/2015 02:41

أعلنت "الجبهة السلفية" في مصر اختفاء الدكتور سعد فياض القيادي بالجبهة منذ عصر الاثنين.. محملة الجهات الأمنية مسؤولية سلامته. 
 
وقال الدكتور خالد سعيد ـ المتحدث باسم الجبهة ـ : "الدكتور فياض اختفى بعد عصر  الاثنين 3/11/2015 حيث كان بصحبة أهله وأولاده يشتري بعض المستلزمات من كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة ، ثم اختفى عنهم فاتصلوا به قرب المغرب ، فأخبرهم أنه لن يتمكن من الكلام معهم وأغلق هاتفه من وقتها".
 
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "المصريون": "حتى الآن لم يتم العثور عليه، ولم تعلن أي جهة أمنية اعتقاله ، ونحن نحمل الجهات الأمنية مسؤولية سلامته حيث نعلم أنها تلاحقه منذ عام تقريبا دون تهمة واضحة أو جريمة". 
 
والدكتور سعد فياض عضو بالمكتب السياسي للجبهة السلفية وهو من أبناء المنصورة ويعمل طبيب تخاطب، وهو أيضا مدير مركز أبحاث الشريعة وأب لثلاث بنات وولد. 

أخبار ذات صلة

تتسارع الأحداث الكبرى على الأمة وثورتها من تركيا شمالا إلى الصومال جنوبا ومن أندونيسيا شرقا إلى المغرب غربا، وستنطلق موجات ثورية وتحررية جديدة في كل ال ... المزيد

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مقال رأي لنائب زعيم المزيد

لم تكن فكرة انشاء جماعة اسلامية وتنظيم دينى يمتلك افراد يدينون ببيعة لمرشدهم او قائدهم الغير ممكن فى الارض لم تكن هذه الفكرة مطروحة لا عند الفقهاء ولا ا ... المزيد

يقول الكاتب الأمريكي الساخر مارك توين: «الحقيقة هي أثمن شيء لدينا.. دعونا نقتصد فيها».

 

ربما صار هذا المعنى علامة ب ... المزيد

أشرنا في المقال السابق إلى أن كامل الشريف استمر في العمل المقاوم بعد حرب 1948، عبر قطاع غزة"> المزيد