البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

مصر.. اعتقال (عمر عزام) القيادي بحزب التوحيد العربي وابن خال أيمن الظواهري

المحتوي الرئيسي


مصر.. اعتقال (عمر عزام) القيادي بحزب التوحيد العربي وابن خال أيمن الظواهري
  • عبدالله محمد
    26/10/2015 09:50

اعتقلت أجهزة الأمن المصرية المهندس عمر عزام ـ وكيل مؤسسي حزب التوحيد العربي ـ واقتادته إلى جهة غير معلومة، حسبما قالت أسرته.

وبحسب (حزب التوحيد العربي) فإنه تم اعتقال عزام منذ يوم 20 أكتوبر الحالي ، وهو محتجز حاليا في مكان غير معلوم لهم ولأسرته..
 
وحزب التوحيد العربي هو أحد الأحزاب الإسلامية التي كانت ضمن  "تحالف دعم الشرعية" المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي. 
 
والمهندس عزام نجل المستشار محفوظ عزام ، وحفيد عبدالرحمن عزام باشا أول أمين عام لجامعة الدول العربية.. وهو أيضا ابن خال أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة.
 
ومن جهتها، قالت صحيفة "اليوم السابع" إن نيابة أمن الدولة العليا أمرت بحبس متهم جديد فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية التحالف الوطنى لدعم الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 
وأضافت أن النيابة وجهت ل "عمر.ع" ـ هكذا أكتفت بالاسم الأول وأول حرف من الثاني ـ اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية على خلاف أحكام القانون والدستور، الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة والتحريض على ارتكاب أعمال عنف وشغب. 
 
وأمرت النيابة بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتم ترحيله لسجن العقرب. 
 

أخبار ذات صلة

لقد بلغت الجاهلية ذروتها، وآن لها أن تسقط، جرياناً لسنة الله في ذلك، ذلك لأنها تحمل جرثومة هلاكها في داخلها، ومن داخلها سيتم القضاء عليها، هذا فكيف إ ... المزيد

توفى أمس الأحد الدكتور تاج الدين نوفل، الشاعر الإسلامى المعروف، وعضو إتحاد الكتاب، عن عمر ناهز الـ"66" عاماً، فى مدينة دمياط.

< ... المزيد

ذكرنا في المرة السابقة بداية حياة الراحل الأستاذ/ مصطفى مشهور (المرشد الأسبق للإخوان)، وتحدَّثْنا عن (النظام الخاص) وقضية (السيارة الجيب) وارتباطهما ... المزيد

تعليقات