البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

مصرع مصمم عملة تنظيم الدولة الذهبية على أيدي مجهولين غرب محافظة نينوى

المحتوي الرئيسي


مصرع مصمم عملة تنظيم الدولة الذهبية على أيدي مجهولين غرب محافظة نينوى
  • الإسلاميون
    03/07/2017 06:17

قال مصدر محلي في محافظة نينوى، الأحد، إن واحدا من أبرز مصممي عملة تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" الذهبية لقي مصرعه على أيدي مجهولين في غرب المحافظة.

وبحسب "السومرية نيوز" فإن "مصمم العملة هو أجنبي ويحمل جنسية أحد دول الجوار قتل مساء الأحد، وسط قضاء تلعفر، بعد أن كمنت له مجموعة مجهولة الهوية أثناء خروجه من أحد المنازل التي استولى عليها وسط القضاء".

وأوضح المصدر أن "المصمم تلقى عدة طعنات في مناطق مختلفة من جسده"، لافتا إلى أن "مصمم العملة هو ضمن مجموعة من الأجانب انتخبهم ما يسمى ديوان بيت المال، ليضعوا تصميما للعملة الذهبية وتبدأ من الدرهم والدينار الذهبي".

ولفت إلى أن "التنظيم كان قد شرع العام الحالي في تداول العملة في نطاق محدود من مناطق سيطرته"، مشيرا إلى أن "هذا المصمم يعتبر أحد المقربين من زعيم تنظيم الدولة أبي بكر البغدادي".

                                                                                                                      

أخبار ذات صلة

أمر تنظيم الدولة أصحاب المتاجر والتجار بتسعير البضائع بعملته الدرهم، ابتداء من الثلاثاء، وحدد قيمته عند ألف ليرة سورية (1.80 دولار)؛ سعيا إلى توجيه سي ... المزيد

أعلن عدد من نشطاء المعارضة السورية، الأربعاء، مقتل مؤسس وكالة "أعماق" الإخبارية أحد أهم الأذرع الإعلامية التابعة ل المزيد

تعليقات