البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

مرسي: أنا يصحة جيدة ولازلت على ما أنا عليه وموقفي لم يتغير

المحتوي الرئيسي


مرسي: أنا يصحة جيدة ولازلت على ما أنا عليه وموقفي لم يتغير
  • خالد عادل
    04/06/2017 09:45

قال الرئيس المعزول محمد مرسي إن موقفه ثابت ولم يتغير من رفضه لكل الإجراءات المتخذة منذ 3 تموز/ يوليو 2013،مضيفا: "أنا لازلت على ما أنا عليه".

جاء ذلك بحسب بيان صادر عن أسرة الرئيس محمد مرسي، الأحد، التي تمكنت من زيارته لأول مرة من نحو 4 سنوات.

وقالت أسرة "مرسي": "الحمد لله، وبعد انقطاع تام عن التواصل والزيارة مع الوالد الرئيس محمد مرسي لمدة أربع سنوات، تمكنت اليوم حرم الرئيس وابنته الشيماء ومحاميه الشخصي عبدالمنعم عبدالمقصود من لقائه داخل مقر احتجازه".

وأوضحت أن "الجهات الأمنية رفضت دخول أبناء الرئيس محمد مرسي، ولكن الحمد لله على لقاء حرم الرئيس وابنته به".

وذكرت أن "مدة الزيارة كانت 45 دقيقة دارت في مجملها بعد حرمان وانقطاع من التواصل مع الوالد الرئيس محمد مرسي لمدة أربع سنوات في سياق الاطمئنان عليه، وعلى أحواله المعيشية وحالته الصحية، وعن أحوالنا المعيشية نحن كأسرته" .

 وأكدت الأسرة ثبات موقف الدكتور محمد مرسي تجاه رفض الإجراءات المتخذة كافة منذ 3 يوليو 2013 قائلًا: "أنا لا زلت على ما أنا عليه". ونقلت تحيات الدكتور مرسي إلى كل من يسأل عنه، وأكدت أنه في صحة جيدة ومعنويات عالية، وأن ثقته في الله لا حدود لها، موصيًا الجميع بالدعاء لهذا الوطن الحبيب، وقائلًا: "أنا لست هنا إلا حبًا لديني ووطني".

وقالت "أسرة مرسي" إنها لم تُدخل له أي طعام أو شراب؛ ولكن فقط بعض الملابس والمتعلقات الشخصية. وختمت بيانها بقولها: "الزيارة في مجملها كانت بفضل الله ناجحة، وأطمأنت الأسرة على والدها الرئيس محمد مرسي، ونشكر كل من كان له جهد في إتمام هذه الزيارة بكل المجهودات الإعلامية والحقوقية".

وأردفت: "لقد بعث بتحياته (مرسي) إلى كل من يسأل عنه؛ يطمئنهم أنه في صحة جيده ومعنويات عالية، وأن ثقته بالله لا حدود لها، كما يوصي الجميع بالدعاء لهذا الوطن الحبيب قائلا: (أنا لست هنا إلا حبا لديني ووطني)". 

أخبار ذات صلة

تمكنت أسرة الرئيس السابق، محمد مرسي، الأحد، من زيارته بمقر احتجازه ، للمرة الأولى منذ 4 سنوات.

... المزيد

نشر مركز أبحاث "بيو" الأمريكي، دراسة تضمنت إحصائيات وأرقاما تنبأت بأن المسلمين سيكون عددهم الأكبر في العالم.

وأورد ... المزيد

أيدت محكمة النقض المصرية، أعلى محكمة للطعون بالبلاد، اليوم السبت، بشكل نهائي، حكما صدر العام الماضي، بإدراج الدك ... المزيد

كشفت وثيقة داخلية لجبهة القيادة التاريخية المحسوبة على القائم بأعمال المرشد العام لجماعة المزيد

تعليقات