البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

محطة إذاعية لتنظيم "الدولة الإسلامية" في أفغانستان

المحتوي الرئيسي


محطة إذاعية - أرشيفية محطة إذاعية - أرشيفية
  • الإسلاميون- وكالات
    19/12/2015 02:10

قالت وزارة التكنولوجيا والاتصالات الأفغانية، إن تنظيم-الدولة-الإسلامي">الإسلامية">تنظيم الدولة الإسلامي">الإسلامية أنشأ محطة إذاعية في ولاية "ننكرهار" شرقي البلاد.
 
وأوضح "ياسين سميم"، المتحدث باسم الوزارة، أن حكومة بلاده تسعى بالتعاون مع القوات الأجنبية لتدمير محطة التنظيم التي تذيع بتردد (إف إم)".
 
وأفاد المتحدث أن التنظيم يذيع عبر موجة كانت الوزارة أعطتها لمحطة إذاعية أخرى، مشيرًا أن "المحطة توقفت عن العمل، إثر هجوم مسلح تعرضت له، في الفترة الماضية".
 
وأشار سميم، أن "القوات الأفغانية دمرت شبكات إذاعية لطالبان">حركة طالبان، في عدة ولايات في البلاد سابقًا". 
 
تجدر الإشارة أن محطة داعش تعمل في عموم ولاية ننكرهار منذ ثلاثة أيام، وتدعو الشباب إلى الالتحاق بصفوف التنظيم.
 
يذكر أن تنظيم الدولة وسّع نطاق أنشطته العسكرية في مناطق بولايات "ننكرهار"، و"زابل"، و"فراه"، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ما أدى إلى نزوح مئات العائلات إلى مركز ولاية ننكرهار.  

أخبار ذات صلة

كشفت وسائل إعلام أنه يتم إجبار النساء المسلمات المتزوجات في الصين على مشاركة نفس السرير مع مسؤولين ذكور، يتم إرساله ... المزيد

عاد الشيح عادل الكلباني الداعية والقارئ السعودى المعروف، إلى إثارة الجدل مجددا، بزعمه أن النبي محمد عليه السلام، استقبل "مطربات" في بيته.

المزيد

هم قوم من جلدتنا انقلبوا على حقيقة الدين والفهم القويم وأصبحوا معاول هدم للتراث والتاريخ والواقع والمستقبل .

..

ه ... المزيد

 

جميل أن يكون المرء صالح العمل طويل الأجل. لقد اجتمعت له الحسنيان وعاش حياة خصبة مثمرة. وفى الحديث " ألا أنبئكم بخياركم؟ قالوا: نعم، قال: خ ... المزيد