البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

مجموعة من حركة الشباب الصومالية تبايع تنظيم الدولة الإسلامية

المحتوي الرئيسي


مجموعة من حركة الشباب الصومالية تبايع تنظيم الدولة الإسلامية
  • عبدالله محمد
    09/11/2015 04:17

نشرت مؤسسة البتار الإعلامية تفريغا لإصدار مرئي بعنوان (بيعة ثلة من مجاهدي الصومال) يظهر مجموعة من حركة الشباب المجاهدين الصومالية يعلنون بيعتهم لخليفة تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي.
  
وفي مقدمة الإصدار يتحدث (أبو أسد الصومالي) قائلا: "امتثالاً لأمر الله عز وجل: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا}. نعلن بيعتنا لأمير المؤمنين وخليفة المسلمين؛ الشيخ أبي بكر البغدادي إبراهيم بن عواد الحسيني القرشي. على السمع والطاعة في المنشط والمكره، وفي العسر واليسر، وعلى أثرة علينا، وأن لا ننازع الأمر أهله إلا أن نرى كفرا عندنا من الله فيه برهان. وأن نقول الحق لا نخاف في الله لومة لائم".
 
وأضاف: ما بايعنا إلا التزاما بأمر الله تعالى وأمر رسوله صلى الله عليه وسلم. توحيدا لصف المسلمين واغاظة للكافرين. ونهنأ من سبقنا من إخواننا المجاهدين بالبيعة للخليفة في شرق الصومال. ونبارك لهم بيعتهم، ونسأل الله العظيم أن يفتح علينا جميعا.
 
وتابع: "وقبل الختام؛ ندعو المسلمين عامة وأهلنا في الصومال خاصة: إلى بيعة الخليفة إبراهيم طاعة لله ورسوله. وأن يلتزموا جماعة المسلمين وإمامهم.

أخبار ذات صلة

شدّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أن عملية "نبع السلام" تنتهي بشكل تلقائي عندما "يغادر المزيد

متى يدرك أبناء الأمة الإسلامية أن البغي الصهيوني عليهم بغي مرتبط بأصل وجود الشيطان في الكون يوسوس لإغواء العنصر البشري عامة وأهل الإسلام خاصة؟

المزيد

قليلاً ما كان يتردد اسمه على مسامع المصريين قبل 2001 حين بُلغ أنه لم يعد مرغوبًا به في مص ... المزيد

نشر موقع وزارة الخارجية الأمريكية محاضرة ألقاها وزير الخارجية مايك بومبيو أمس الجمعة بعنوان (أن تكون قائدا مسيحيا) أمام رابطة المستشارين المسيحيين في م ... المزيد

منذ أيام نشر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تدوينة خلاصتها أن سبب انتصارنا في معركة السادس من أكتوبر 1973 م أنه لم يكن في مصر ... المزيد