البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

مجموعة من حركة الشباب الصومالية تبايع تنظيم الدولة الإسلامية

المحتوي الرئيسي


مجموعة من حركة الشباب الصومالية تبايع تنظيم الدولة الإسلامية
  • عبدالله محمد
    09/11/2015 04:17

نشرت مؤسسة البتار الإعلامية تفريغا لإصدار مرئي بعنوان (بيعة ثلة من مجاهدي الصومال) يظهر مجموعة من حركة الشباب المجاهدين الصومالية يعلنون بيعتهم لخليفة تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي.
  
وفي مقدمة الإصدار يتحدث (أبو أسد الصومالي) قائلا: "امتثالاً لأمر الله عز وجل: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا}. نعلن بيعتنا لأمير المؤمنين وخليفة المسلمين؛ الشيخ أبي بكر البغدادي إبراهيم بن عواد الحسيني القرشي. على السمع والطاعة في المنشط والمكره، وفي العسر واليسر، وعلى أثرة علينا، وأن لا ننازع الأمر أهله إلا أن نرى كفرا عندنا من الله فيه برهان. وأن نقول الحق لا نخاف في الله لومة لائم".
 
وأضاف: ما بايعنا إلا التزاما بأمر الله تعالى وأمر رسوله صلى الله عليه وسلم. توحيدا لصف المسلمين واغاظة للكافرين. ونهنأ من سبقنا من إخواننا المجاهدين بالبيعة للخليفة في شرق الصومال. ونبارك لهم بيعتهم، ونسأل الله العظيم أن يفتح علينا جميعا.
 
وتابع: "وقبل الختام؛ ندعو المسلمين عامة وأهلنا في الصومال خاصة: إلى بيعة الخليفة إبراهيم طاعة لله ورسوله. وأن يلتزموا جماعة المسلمين وإمامهم.

أخبار ذات صلة

تتسارع الأحداث الكبرى على الأمة وثورتها من تركيا شمالا إلى الصومال جنوبا ومن أندونيسيا شرقا إلى المغرب غربا، وستنطلق موجات ثورية وتحررية جديدة في كل ال ... المزيد

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مقال رأي لنائب زعيم المزيد

لم تكن فكرة انشاء جماعة اسلامية وتنظيم دينى يمتلك افراد يدينون ببيعة لمرشدهم او قائدهم الغير ممكن فى الارض لم تكن هذه الفكرة مطروحة لا عند الفقهاء ولا ا ... المزيد

يقول الكاتب الأمريكي الساخر مارك توين: «الحقيقة هي أثمن شيء لدينا.. دعونا نقتصد فيها».

 

ربما صار هذا المعنى علامة ب ... المزيد

أشرنا في المقال السابق إلى أن كامل الشريف استمر في العمل المقاوم بعد حرب 1948، عبر قطاع غزة"> المزيد