البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

لماذا يقبل أهل السنة بالهزيمة النفسية؟

المحتوي الرئيسي


لماذا يقبل أهل السنة بالهزيمة النفسية؟
  • أبو يعرب المرزوقي
    31/12/1969 09:00

1-ما سر الهزيمة النفسية التي يعاني منها أهل السنة؟ كيف أقنعتهم نخبهم التابعة لحكام تحميهم أمريكا ـ مصدر كل إرهاب ـ بأن ثقافتهم السنية أصل الإرهاب فصارت كل مواقفها دفاعية؟
 
2-وكيف أقنعتهم نخب اشترتها مخابرات شرطي أمريكا (إسرائيل) ومساعده (إيران) ذراعي الإرهاب الغربي المحتل لأرضها بأن كبار علمائهم إرهابيون وبضرورة حرق تراثهم؟
3
-كيف يمكن لمن يعتبرون أنفسهم شعبا مختارا ومن عداهم جوهيم أن يصوروا الدين الذي يعتبر البشر أخوة ولا يتفاضلون إلا بالتقوى مصدر تربية إرهابية؟
 
4-كيف لتحريف للإسلام طائفي بالجوهر ، تحريف يكفر كل من لا يؤمن بنظرية الإمامة المعصومة قديما ، وبولاية الفقيه حديثا ، تحريف يستحل دم السنة (النواصب بمصطلحهم) وعرضهم ومالهم كيف له أن يقنع السنة بأنها طائفية وتكفيرية؟
 
5-والسر بين لكل ذي بصيرة: فالـحكومات والنخب التي ليس لها شرعية تمثيل شعوبها تتنازل عن السيادة خوفا من إيران وإسرائيل واحتماء بمن يوظفهما لاستباحة السنة.
 
6-ما الـحيلة الـجدلية التي تستعمل لإخفاء حقيقة الباطنية تحت دعوى الوحدة الوطنية؟ إنها دعوى محاربة الطائفية والتكفيرية والإرهاب باسم وحدة وطنية يكفرون بها لولائهم لأعداء الوطن والامة. فبهذا التعميم الجدلي يسقطون عليك صفاتهم.
 
7-كيف لعملاء جاؤوا على ظهر الدبابة أن يدعوا الانتساب إلى الحسين ليعاملوا شعبهم بمنطق يزيد لأنهم عملاء ذراعي عدوه الأمريكي: إيران وإسرائيل؟
 
8-فبقايا الباطنية والصليبية والشيوعية والليبرالية بغطاء قومي فاشي احتلوا الشام بحماية فرنسية انجليزية وهم الآن يستعمرون السنة وينكلون بها لتستعيد إيران الامبراطورية.
 
9-كيف ينجح من جاءوا على الدبابة الأمريكية ومن يعمل لصالح الصفوية فيجعل السنة حتى عند بعض علمائها هي المتهمة بما يسقطونه عليها من صفاتهم الجوهرية: هزيمة نفسية؟
 
10-ما مصير السنة الساكتة على إعدام هؤلاء الخونة للآلاف من المقاومين الذين ركعوا أمريكا في العراق ويقاومون في العالم كله الطاغوت الغربي؟
 
11-إذا ظلت السنة قابلة بالموقف الدفاعي مسلمة بما أسقط عليها من تهم هي صفات متفهميها الجوهرية وقابلة بالهزيمة النفسية فإن ممولي هذه المليشيات البقايا الخمسة والانقلابات 
سيكون مصيرهم عين مصير الأهواز والعراق.
 
12-لا شيء يستفزني أكثر من سني معقد يقبل بجبن ما يسقطه عليه من قامت دولته على الإرهاب العالمي (أمريكا وإسرائيل) ومن أسس دولته على الطائفية وتكفير الصحابة (إيران).
 
13-فلآخذ الصحابي علي بن أبي طالب من يستهين به أهو السني الذي يعتبره خليفة راشدا أم من يوظفه لتهديم ما جاهد لأجله ليعيد عبادة النار فيكذب عليه بما يكفر به؟
 
14-ألم يخذلوه بالخروج عليه وبتأسيس أول أصناف الإرهاب في الملة إذ إن الخروج لم يكن إلا لأنه قبل الصلح وتوحيد الصف الذي كانوا يسعون لتقويضه منذ مقتل الفاروق اغتالوه لأنه لم يقبل مواصلة مشروعهم في تفتيت الأمة: الخوارج شيعة مجوسية؟
 
15-والحسين من غرر به وخذله فتركه لجيش يزيد أليسوا أجداد من يزعمون اليوم الانتقام له من السنة التي تعتبره ممثلا للشرعية وتفسق يزيد؟
 
16-كيف يكون الحسين مع بشار ومع الساعين لاسترداد إمبراطورية كان جده مبشرا بهدمها الأبدي؟ هل يمكن للحسين أن يأتي على ظهر دبابة أمريكية وقبلها مع جيوش الصليبيين والمغول ليهدموا ما جاهد من أجله أبوه؟
 
17-كيف يكون الإنسان حرا ومسلما ويكون عميلا لمن يعلن أنه يريد استعادة امبراطورية عبادة النار بل ويفاخر بأنه يحتل أرضهم لو كان فيهم ذرة من الرجولة ؟
 
18-كيف لم يفهم السنة بعد أن المليشيات الخمس من بقايا الباطنية والصليبية والشيوعية والليبرالية والقومية الفاشية ليسوا إلا طوابير خامسة في خدمة إيران وإسرائيل ذراعي أمريكا؟
 
19-أليس السر في أن نخب السلطة والمال في الدول العربية الغنية تستعملهم هم دون سواهم في إعلامها وإدارتها وفي تجارتها بسبب وساطتهم في تمتيعهم بـانتداب"جواريهم"؟
 
20- وهذا الاعتماد على هذه المليشيات كان مفهوما لما كانت الأمية غالبة على السنة التي لم يتعلم شبابها بجنسيه العلوم الحديثة . لكن الحال تغيرت فإلام تظل أهم سلطة لطيفة بيد أعدائها وأعداء الأمة؟
 
21-انظروا في أمرين يثبتان الخيانة: فالسنة تعاني من حربين غربية مباشرة وغربية بوكالة إسرائيل وإيران والإعلام الذي تموله السنة يحاربها نفسيا ويصفق لأعدائها.
 
22-يتججون بالتقدمية والحداثة وفكر التسامح والوسطية دروسا تلقى على السنة التي تسقط عليها صفتا الإرهاب والتكفيرأعني الصفتين المميزتين لأعدائها.
 
23-فالإرهاب أمريكي وإسرائيلي وباطني بالجوهر. والتكفير والطائفية من المقومات العقدية للتشيع عامة والصفوي خاصة. لكنهما أسقطا على السنة وصارا تهمتين لضحاياهما من السنة.
 
24-وما يستفزني حقا هو بعض الشيوخ الذين يشبهون ذيل الديك يميلون مع ريح الساسة والنخب الجبانة كيفما مالت فساهموا في إفقاد الأمة السيادة حماية ورعاية
 
25-كيف أصدق إيمان من كان أول مبادئه العقدية التقية: فأي إيمان يعتمد على أكبر رذيلتين في سلم قيم العقل والنقل معا: فالتقية تجمع بين صفتي الكذب والنفاق.
 
26-والأخلاق المبنية على هذين الرذيلتين هما كما هو معلوم من خاصيات شعبين محرفين للدين : هما التهود الصهيوني والتشيع الصفوي. فالتقية التي هي الكذب والنفاق تبني كل المعاملات على الغدر.
 
27 -والمليشيات الخمس التي تستخدمها الحكومات السنية في إعلامها وإدارتها وفي مؤسساتها التربوية والثقافية تسهم في تخريب الوعي حتى في لحظة عاد فيها الوعي لبعض الحكام فشرعوا في مقاومة الاستضعاف والاستتباع (عاصفة الحزم وتوحيد المقاومة السورية).

أخبار ذات صلة

الكنيسة الكبرى :

ــــــــــــــــــــــــــــ

 

المزيد

ألغت المحكمة الإدارية العليا، الجمعة، قرار مجلس الوزاء الصادر بتاريخ 24/ تشرين الثاني/ نوفمبر 1934، بتحويل "آياصوفيا" بإسطنبول من المزيد

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛  

واقع العالمانية التركية:

المزيد

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد