البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

لبنان: ابنة أبو بكر البغدادي جزء من صفقة مع جبهة النصرة

المحتوي الرئيسي


سجى الدليمي مع ابنتها التي يعتقد أن والدها أبو بكر البغدادي سجى الدليمي مع ابنتها التي يعتقد أن والدها أبو بكر البغدادي
  • الإسلاميون
    01/12/2015 02:23

قال مصدر أمني لبناني إن فتاة يُعتقد أنها ابنة أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم الدولة الإسلامية ، كانت من ضمن المفرج عنهم في صفقة تبادل الجنود اللبنانيين المختطفين من قبل جبهة النصرة الإسلامية في سوريا.
 
وأضاف المصدر إن الفتاة حرة وتسافر إلى تركيا جنبا إلى جنب مع والدتها، سجى الدليمي، كجزء من صفقة تبادل الأسرى التي توسطت قطر لاتمامها.
 
وأثناء احتجازها في لبنان، نفت الدليمي أنها أنجبت طفلة من البغدادي خلال زواجهما الوجيز قبل ست سنوات. ولكن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق قال في ديسمبر/كانون الأول الماضي إن اختبارات الحمض النووي على أساس عينات للبغدادي أرسلتها السلطات العراقية أكدت أبوة البغدادي لها.
 
وأضاف المشنوق أن طفلين آخرين بالإضافة إلى ابنته كانوا محتجزين. وقال المصدر الأمني لشبكة CNN الإخبارية الامريكية إن شقيق سجى الدليمي هو شخصية بارزة في "جبهة النصرة" ويشتبه أن زوجها الجديد هو ايضا عضو في النصرة.

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد