البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

لبنان: ابنة أبو بكر البغدادي جزء من صفقة مع جبهة النصرة

المحتوي الرئيسي


سجى الدليمي مع ابنتها التي يعتقد أن والدها أبو بكر البغدادي سجى الدليمي مع ابنتها التي يعتقد أن والدها أبو بكر البغدادي
  • الإسلاميون
    01/12/2015 02:23

قال مصدر أمني لبناني إن فتاة يُعتقد أنها ابنة أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم الدولة الإسلامية ، كانت من ضمن المفرج عنهم في صفقة تبادل الجنود اللبنانيين المختطفين من قبل جبهة النصرة الإسلامية في سوريا.
 
وأضاف المصدر إن الفتاة حرة وتسافر إلى تركيا جنبا إلى جنب مع والدتها، سجى الدليمي، كجزء من صفقة تبادل الأسرى التي توسطت قطر لاتمامها.
 
وأثناء احتجازها في لبنان، نفت الدليمي أنها أنجبت طفلة من البغدادي خلال زواجهما الوجيز قبل ست سنوات. ولكن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق قال في ديسمبر/كانون الأول الماضي إن اختبارات الحمض النووي على أساس عينات للبغدادي أرسلتها السلطات العراقية أكدت أبوة البغدادي لها.
 
وأضاف المشنوق أن طفلين آخرين بالإضافة إلى ابنته كانوا محتجزين. وقال المصدر الأمني لشبكة CNN الإخبارية الامريكية إن شقيق سجى الدليمي هو شخصية بارزة في "جبهة النصرة" ويشتبه أن زوجها الجديد هو ايضا عضو في النصرة.

أخبار ذات صلة

قال حساب "معتقلي الرأي" إن السلطات السعودية اعتقلت أحد أئمة الحرم المكي بسبب خطبة ألقاها تتعلق بالمنكرا ... المزيد

*.* ممكن تشترى ملابس العيد لأولادك دون أن تتفاخر أمام الناس بإن ثمنها كذا وكذا، فهناك من لا يستطع أن يشترى نصف ذلك ولا ربعه؟

*.* المزيد

يتواصل توافد جموع الحجاج على مشعر "منى" لقضاء يوم التروية بها، اليوم الأحد، الموافق الـ 8 من ذي المزيد

وعند تناول شيخنا الكريم تفسير قوله سبحانه فى "الفاتحة": "اهدنا الصراط ‏المستقيم" يقول: "بعد أن آمنتَ بالله سبحانه وتعالى إلهًا وربًّا و ... المزيد

ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "هآرتس" العبرية، الخميس، أن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابنيت&q ... المزيد

تعليقات