البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

كلمة لـ"البغدادي" ضمن إصدار مزلزل لمؤسسة الفرقان بعد استشهاد ابن عم الخليفة

المحتوي الرئيسي


كلمة لـ"البغدادي" ضمن إصدار مزلزل لمؤسسة الفرقان بعد استشهاد ابن عم الخليفة
  • محمد محسن
    18/04/2015 09:14

بشر أنصار "الدولة الإسلامية" من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى ومنتديات جهادية بإصدار مرئي وصفوه بـ "مزلزل" لمؤسسة الفرقان ، أحد الأذرع الإعلامية التابعة للتنظيم الجهادي.

الإصدار الذي قالوا أنه سيصدر "قريبا إن شاء الله عن مؤسسة الفرقان بعنوان (حتى تأتيهم البينة).. وهو إصدار مرئي ومترجم لأربع لغات".

وأكد بعضهم أن الإصدار سيتضمن كلمة هامة لزعيم التنظيم أبو بكر البغدادى.

وقال أحدهم: "أظن أن أحد الجنود على خطى الجهادي جون سيطل علينا.. ننتظر الجديد والابداع .. سيكون مميزا هذا الإصدار بعون الله فمؤسسة الفرقان في تميز وتطور مستمر".

من جهة أخرى بثت هذه الحسابات صورة لشاب كنيته "أبو حفص البدري" نفذ بنفسه عملية تفجير استهدفت آليات للجيش العراقي والميليشيات الشيعية الموالية له ، وقالوا أن هذا الشاب هو "ابن عم الخليفة" أبو بكر البغدادى.

وعلق أحدهم قائلا: "لو انه ابن أخ رئيس حزب أو منظمة أو دولة أو حتى شيخ من شيوخ السلاطين لرأيته يستغل ذلك فى المحرمات والكسب غير المشروع ولرأيته سكران تائه فى ملاهي الغرب .. الحمد لله على نعمه الخلافة".

وتعتبر مؤسسة "الفرقان" الإعلامية الأقدم والأهم من بين المؤسسات الإعلامية التي تتبع الدولة، وقد ظهرت مؤخرًا مؤسسات إعلامية عديدة تتبع التنظيم، مثل: مؤسسة "الاعتصام" ومركز "الحياة"، ومؤسسة أعماق، ومؤسسة البتار، ومؤسسة دابق الإعلامية، ومؤسسة الخلافة، ومؤسسة أجناد للإنتاج الإعلامي، ومؤسسة الغرباء للإعلام، ومؤسسة الإسراء للإنتاج الإعلامي، ومؤسسة الصقيل، ومؤسسة الوفاء، ومؤسسة نسائم للإنتاج الصوتي، إلى جانب مجموعة من الوكالات التي تتبع الولايات والمناطق التي تسيطر عليها

*المصدر: الإسلاميون

 

 

أخبار ذات صلة

إختلف العلماء في حكم صلاة الغائب ، فذهب البعض إلى أنها غير جائزة ، و أنها كانت من خصوصيات النبي صلى الله عليه و سلم ، و أجازها الجمهور ، ثم إختلفوا ، فحصره ... المزيد

**.. من المتوقع أن تشهد الأسابيع القادمة تغيرات للأصلح أو للأسوأ.. وبوسع من ابتلاهم الله بالولايات العامة للمسلمين أن تكون الأزمات والنوازل الحالية فرصة ... المزيد

في أعقاب حرب الخليج الأولي التي انتهت بتحرير الكويت وتدمير القوة العسكرية للعراق وفرض الحصار عليه، صدر كتاب عام 1992 بعنوان: "نحن رقم واحد: أين تقف أمري ... المزيد

لم تعجبني الدراسة المسلوقة التي قام بها أربعة من الشباب المصري بتركيا ونشرها المعهد المصري للدراسات هناك عن مبادرة الجماعة الإسلامية عام 1997.

المزيد