البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

كلمة لـ"البغدادي" ضمن إصدار مزلزل لمؤسسة الفرقان بعد استشهاد ابن عم الخليفة

المحتوي الرئيسي


كلمة لـ"البغدادي" ضمن إصدار مزلزل لمؤسسة الفرقان بعد استشهاد ابن عم الخليفة
  • محمد محسن
    18/04/2015 09:14

بشر أنصار "الدولة الإسلامية" من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى ومنتديات جهادية بإصدار مرئي وصفوه بـ "مزلزل" لمؤسسة الفرقان ، أحد الأذرع الإعلامية التابعة للتنظيم الجهادي.

الإصدار الذي قالوا أنه سيصدر "قريبا إن شاء الله عن مؤسسة الفرقان بعنوان (حتى تأتيهم البينة).. وهو إصدار مرئي ومترجم لأربع لغات".

وأكد بعضهم أن الإصدار سيتضمن كلمة هامة لزعيم التنظيم أبو بكر البغدادى.

وقال أحدهم: "أظن أن أحد الجنود على خطى الجهادي جون سيطل علينا.. ننتظر الجديد والابداع .. سيكون مميزا هذا الإصدار بعون الله فمؤسسة الفرقان في تميز وتطور مستمر".

من جهة أخرى بثت هذه الحسابات صورة لشاب كنيته "أبو حفص البدري" نفذ بنفسه عملية تفجير استهدفت آليات للجيش العراقي والميليشيات الشيعية الموالية له ، وقالوا أن هذا الشاب هو "ابن عم الخليفة" أبو بكر البغدادى.

وعلق أحدهم قائلا: "لو انه ابن أخ رئيس حزب أو منظمة أو دولة أو حتى شيخ من شيوخ السلاطين لرأيته يستغل ذلك فى المحرمات والكسب غير المشروع ولرأيته سكران تائه فى ملاهي الغرب .. الحمد لله على نعمه الخلافة".

وتعتبر مؤسسة "الفرقان" الإعلامية الأقدم والأهم من بين المؤسسات الإعلامية التي تتبع الدولة، وقد ظهرت مؤخرًا مؤسسات إعلامية عديدة تتبع التنظيم، مثل: مؤسسة "الاعتصام" ومركز "الحياة"، ومؤسسة أعماق، ومؤسسة البتار، ومؤسسة دابق الإعلامية، ومؤسسة الخلافة، ومؤسسة أجناد للإنتاج الإعلامي، ومؤسسة الغرباء للإعلام، ومؤسسة الإسراء للإنتاج الإعلامي، ومؤسسة الصقيل، ومؤسسة الوفاء، ومؤسسة نسائم للإنتاج الصوتي، إلى جانب مجموعة من الوكالات التي تتبع الولايات والمناطق التي تسيطر عليها

*المصدر: الإسلاميون

 

 

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد