البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

كلمة لا بدّ منها

المحتوي الرئيسي


كلمة لا بدّ منها
  • علي صدر الدين البيانوني
    19/10/2015 01:36

مع أني أعرف موقف أخي الشيخ أبو الفتح البيانوني من ثورة أهلنا في سورية ضدّ نظام الظلم والقهر والفساد والاستبداد.. ولم أنجح في إقناعه بالعدول عن هذا الموقف.. لكني – في الحقيقة - صُدمت وذُهلت عندما اطلعت على موقفه من العدوان الروسي الإجرامي على أهلنا وأبنائنا ونسائنا وأطفالنا في بلدنا الحبيب.. هذا العدوان الذي جاء ليساند المجرم بشار الأسد في عدوانه على الشعب السوري.. بعد أن شعر بالهزيمة وأوشك على السقوط..
 
هل غابت عن الشيخ أبي الفتح أسباب تدخّل الروس وعدوانهم على الشعب السوري؟. وكذلك أسباب تدخّل الإيرانيين، وحزب حسن نصر الله، والميليشيات الشيعية الطائفية.. وجرائمهم التي يرتكبونها بحق أهلنا وأبنائنا في سورية؟.
 
هل غاب عنه أن المسئولين الروس صرحوا علناً وبكلّ وقاحة أنهم لن يسمحوا بقيام حكومة سنّيّة في سورية؟.
 
ألم يطلع الشيخ أبو الفتح على بيان علماء سورية.. وبيان علماء السعودية.. وبيانات معظم علماء العالم الإسلامي.. بشأن التدخل الروسي المجرم في سورية؟. ألم يجد في كلّ هذه البيانات الصادرة عن هؤلاء العلماء الأفاضل.. ما يدعوه إلى مراجعة مواقفه؟.
 
أتمنى على أخي الشيخ أبي الفتح أن يراجع مواقفه كلها، في ضوء مواقف كبار علماء العالم الإسلامي من ثورة الشعب السوري ضدّ نظام الإجرام والظلم والفساد.. ومن التدخل الإجرامي السافر من قبل أعداء الشعب السوري وأعداء المسلمين قاطبة.
 
فإن لم يجد في كلّ ذلك ما يدعوه إلى مراجعة مواقفه.. أتمنى عليه أن يلزم الصمت حيال هذه الأمور.. لئلا يكون سبباً للفتنة بين المسلمين.
 

أخبار ذات صلة

الذين دعوا لإسقاط البشير لأخطائه العديدة بغض النظر عن البديل الإماراتي الصهيوني الذي كان واضحا للعيان..

هؤلاء لا يصلحون ل ... المزيد

وقفت في المقال السابق عند ذهابي لمقابلة الحاج/ مصطفى مشهور في منزله بعد طلبه ذلك بيومين، وبعد يوم من التقدُّم مباشرة للجنة الأحزاب، أي يوم ١١ / ١ / ١٩٩ ... المزيد

كنت قد قررت ألا أشارك حتى ولو بالتعليق

ولا على غيره إلا أن أضطر للإجابة على سؤال وخاصة في الأمور السياسية وذلك لأن رأيي في ... المزيد

دعا العاهل الأردني، عبدالله الثاني، إلى الحوار والتشاركية خلال لقاء جرى أمس الثلاثاء، ووصف بأنه “صريح وساخن&rdquo ... المزيد