البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

"كسر الحدود ونحر اليهود" أول إصدار بالعبرية لتنظيم "الدولة" يهدد إسرائيل

المحتوي الرئيسي


  • الإسلاميون
    23/10/2015 08:57

تداولت وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم الجمعة، شريط فيديو باللغة العبرية، يظهر فيه أحد عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" بزي عسكري يهدد فيه اليهود بأن الحساب قريب معهم، وسيصلهم جنود الدولة من كافة الجهات فى فلسطين المحتلة.
 
وجاء الإصدار الصادر عن ولاية دمشق، بعنوان "كسر الحدود ونحر اليهود".
وبدأ الاصدار بالحديث عن اليهود وكيف وصلو إلى فلسطين وكيف احتلوها، مستشهدا ببعض الآيات والأحاديث المتعلقة عن تواجد اليهود في ارض جزيرة العرب والشام.
 
ودعا المتحدث في الفيديو إلى جمع وحشد الاعداد الضخمة من انحاء العالم من أجل تحرير القدس وفلسطين: "من دنس اليهود في رسالة الى كافة الشباب المسلم للالتحاق بركب الخلافة الاسلامية".
 
ووجه الفيديو رسالة الى الشعب الفلسطيني قال فيها: "ايها الصابرون الصامدون رغم الاسر والقتل والتشريد انكم لن تغيبو عن اذهانا"، وردد مقولة الزرقاوي: "نقاتل في العراق وعيوننا على بيت المقدس".
 
وقد اثنى الفيديو على العمليات الفدائية وعمليات الطعن والدهس واطلاق النار التي يقوم بها الشباب الفلسطيني اثناء الانتفاضة الفلسطينية الجارية حاليا في القدس، كما خاطب الشباب العربي بالقول: "عليكم بتفجير السفارات الاسرائيلية في كل مكان او قتل من فيها باي شكل من الاشكال".
 
وقال المتحدث: "ان ما حدث لكم حتى الان عبارة عن لعب اطفال مقارنة بما سوف يحدث لكم في المستقبل القريب"، معتبراً أن "حدود سايكس بيكو سوف نزيلها ان شاء الله كما ازلناها بين العراق وسوريا، وهذا الامر بات قريبا وقريبا جدا".
 

أخبار ذات صلة

ظاهرة التشهير المتبادل والتهم المُتقاذفة ..والتشويه الكريه بين بعض الفضلاء من الدعاة وحملة الأقلام على صفحات التواصل الاجتماعي؛ لم تعد تسُّر صديقً ... المزيد

تعليقات