البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

قمة الانحطاط..!

المحتوي الرئيسي


قمة الانحطاط..!
  • د. عبدالعزيز كامل
    29/03/2022 07:10

أول اجتماع قمة علني (عربي/ إسرائيلي) مشترك  على مستوى وزراء الخارجية بست دول، يجسد المستجد من مسارات التطبيع والتطويع والتركيع، في أصعب ظروف الزمان والمكان قرب بيت المقدس .. وبعد يومين من وصول نيران إيران إلى بعد كيلومترات  معدودة من قبلة المسلمين في مكة المكرمة ..

..اللقاء الجماعي العلني الأول بين الصهيونيتين ( العربية واليهودية) يتم تحت رعاية وحماية (الصهيونية الصليبية الإنجيلية ) التي تقودها أمريكا، لإنشاء (ناتو) شرق أوسطي، للقتال بدماء المسلمين _ كما توقعنا _  لحساب المستقبل الحربي الغربي ، المتأهب في الأمد  المنظور لمواجهة الصين وروسيا وايران  ..

 

.. صنم القومية العربية العلماني الذي انتهى إلى الإفلاس والانتكاس؛  أنهى دوره بعد تحييد رابطة الأخوة الإسلامية، وها هو ذات الصنم يدخل من باب الخدم إلى النقب بالقرب من أبواب بيت المقدس ، ليقدم من جوار مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي قرابين طاعات التطبيع بين القومية العربية العلمانية والقومية الصهيونية الدينية ، وآخر ذلك ؛ إدانة العمليات الفدائية الفلسطينية ،ووصفها بالإرهابية..

.. ولا يستحي هؤلاء، فباسم إمام الحنيفية التوحيدية ( إبراهيم عليه السلام ) تتسارع خطى التحالف مع المشركين والكفار تحت شعار   (الأخوة الإبراهيمية) تجسيدا للتوسع في دائرة التطبيع الشنيع ، ليصدق قول الله في الجميع : { فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ}  (المائدة/ ٥٢)

.. ولأن (عسى) من الله واجبة _ كما قال ترجمان القرآن _ فحتما وقطعا .. سيأتي الله بالفتح أو أمر من عنده، فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم  نادمين ..

ولتعلمن نبأه بعد حين..

 

أخبار ذات صلة

فى كل الحروب بين القوى العظمى كالتى تجرى اليوم بين أمريكا وروسيا على الحقيقة وعلى أرض اوكرانيا وفى حالة الانسداد وصلابة الطرفين وعدم حسم الحرب والتى لا ... المزيد

ربما يتصور السطحيون أن منظومة النهي التي وجهها الله للرسول الكريم عليه السلام تتناقض مع ما وصف الله به خاتم رسله وأنبيائه بأنه على خلق عظيم، وجعله إمام ... المزيد

1- فى الحقيقة أولادك لم تعُد تربيهم بما يتناسب مع ما يتعرضون له من أخطار! وإنما تجتهد لتنفق عليهم وغيرك هو من يربيهم! فلا تبخل عليهم بمشاعرك ولا بالكلمة ا ... المزيد

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

 

فأفضل مَن دعا إلى "لا إله إلا الله" بعد رسول الله محمدٍ صلى ا ... المزيد