البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

في سابقة لم تشهدها السعودية..اغتيال رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم وحرق منزله

المحتوي الرئيسي


في سابقة لم تشهدها السعودية..اغتيال رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم وحرق منزله
  • الإسلاميون
    24/07/2017 07:53

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إحدى مناطق المملكة العربية السعوديو.

وذكر موقع "إرم نيوز" أن مسؤولا رفيعا في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، لقي مصرعه بإطلاق نار في حادثة غامضة وغير مسبوقة ضد رجال الهيئة المسؤولة عن تطبيق قواعد الشريعة-الإسلامية">الشريعة الإسلامية في المملكة.

وقالت تقارير محلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن رئيس الهيئة الدينية في محافظة الخبراء التابعة لمنطقة القصيم فهد الخضير، قُتل برصاص مسلح.

وباشرت الجهات الأمنية في المملكة التحقيق في الحادثة فيما توجهت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادثة، بينما لم يصدر بيان رسمي من الشرطة حول الحادثة،

ودشن نشطاء على موقع تويتر وسم #مقتل_رئيس_هيئة_الخبراء،  وقال أحد الناشطين: "قتلوا الشيخ فهد الخضير غيلة، قتلوه برصاصتين في صدره، ثم أحرقوا عليه ملحقه، ذنبه بذلك أنه يحارب الرذيلة وتجاره".

فيما نالت التعليقات من وصفتهم بالليبراليين، منحين باللائمة عليهم، وقال ناشط: "صمت غريب من وسائل الإعلام على هذه الحادثة، بينما لو كانت المشكلة من رجال #الهيئة لوصل الخبر إلى المريخ". فيما قال ناشط آخر: "هذي نهاية تحريض الليبراليه، يشحنون الشباب ضد رجال الهيئة حتى أصبحوا يرون الملتحي شيطانا. يجب محاسبه كل محرض ضد الهيئة".

أخبار ذات صلة

أثارت تصريحات للسفير السعودي في الجزائر، سامي بن عبد الله الصالح، وصف فيها حركة " المزيد

صدرت تغريدات منسوبة لهيئة كبار العلماء بالسعودية تتهم جماعة الإخوان المسلمين بعدة تهم، ظاهرها دينية، وباطنها سياسية حزبية، حملت هذه التغريدات هذه ... المزيد

تعليقات