البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

"فضل شاكر" يؤكد أنه لن يقبل بأي وساطة تسعى للعفو عنه من الحكومة اللبنانية

المحتوي الرئيسي


"فضل شاكر" يؤكد أنه لن يقبل بأي وساطة تسعى للعفو عنه من الحكومة اللبنانية
  • الإسلاميون
    23/11/2014 05:24

أكد المغني اللبناني التائب فضل شاكر أنه لن يقبل بأي وساطة تسعى للعفو عنه من قبل الحكومة اللبنانية موضحاً بأنه سيواصل الطريق الذي ابتدأ فيه منذ "الهداية" حتى يتم رفع الظلم عن أهل السنة، أو ينال "الشهادة في سبيل الله". 

وطالب شاكر في مداخلة صوتية مع إذاعة الفجر المحلية جميع الوسائل الإعلامية بالكف عن بث الإشاعات، وقال في نبرة تحدٍ أنه يعيش في مخيم عين الحلوة، رغم حكم الإعدام الصادر بحقه، مضيفاً عند سؤال المذيع له عن أنباء راجت قبل مدة تفيد برغبته تسليم نفسه للسلطات: "شو عامل لسلم حالي؟ أي سلطات؟ أي حكومة؟ حزب إيران هو من يتحكم بلبنان، لن أسلم نفسي، ولا أريد لأحد أن يتوسط لي أو يتحدث عني". 

وواصل شاكر اتهامه للحكومة اللبنانية بالخضوع لحزب الله قائلاً: "ذبحونا في عبرا، وقتلوا السنة، واغتصبوا أموالهم وبيوتهم، وقاموا بتهجيرهم، وفي النهاية اتهموا أهل صيدا، وطرابلس، وعرسال بالإرهاب، وهم ماذا؟!". 

وعن سبب ابتعاده في الفترة الماضية عن الإعلام، أوضح شاكر أن جل المؤسسات الإعلامية غير نزيهة، وتقوم بالكذب، مبيناً أن علاقته بالشيخ أحمد الأسير انتهت فقط لمجرد خلافات، ليس كما تناقلت وسائل الإعلام أنه ترك الأسير لرغبته في القيام بتسوية مع الحكومة، وفق قوله. 

ونفى فضل شاكر اتهامات تأييده لقتل جنود الجيش اللبناني، موضحاً أن سخط الحكومة اللبنانية عليه جاء بسبب مناصرته للثورة السورية، ولمطالبته بحقوق لأهل السنة وحياة كريمة لهم في لبنان، على حد قوله. 

وفي نهاية مداخلته وجه المذيع اللبناني سؤالاً لشاكر عن صحة الأنباء التي تحدثت عن دخول نجله في عالم "الغناء"، الأمر الذي أغضب الفنان التائب، رافضاً الإجابة عن السؤال.

وفي بداية آذار/ مارس الماضي أصدرت محكمة لبنانية حكماً بالإعدام بحق فضل شاكر، والشيخ أحمد الأسير بالإضافة إلى 65 شخصاً بعد أحداث بلدة عبرا جنوبي البلاد، بتهمة "الإقدام على تأليف عصابة مسلحة، بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والأموال، والنيل من سلطة الدولة وهيبتها، بقصد القيام بأعمال إرهابية، والهجوم على عناصر الجيش اللبناني، وقتل عسكريين عمداً وجرح آخرين، وتخريب آليات عسكرية، وإلحاق الأضرار بالمباني والسيارات، وحيازة أسلحة حربية وصواعق ومتفجرات”.

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد