البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

عملية دهس تستهدف مجموعة من المصلين الخارجين من التراويح في لندن

المحتوي الرئيسي


عملية دهس تستهدف مجموعة من المصلين الخارجين من التراويح في لندن
  • الإسلاميون
    18/06/2017 10:08

أصيب عدد من المصلين لدى خروجهم من صلاة التراويح بأحد أكبر مساجد لندن، حيث استهدفتهم سيارة نقل كبيرة بالدهس فجر الاثنين ما أدى الى سقوط جرحى، في حادثة هي الاولى من نوعها التي تستهدف مسلمين.

وحسب المعلومات الأولية ، فان المسجد لم يتم استهدافه ولم يصب بأذى وانما استهدفت عملية الدهس جمعاً من المصلين لدى خروجهم من مسجد دار الرعاية الاسلامية القريب من محطة "فينزبري بارك" شمال لندن، بعد منتصف الليل.

وقالت الشرطة البريطانية إنها تلقت أول بلاغ عند الساعة 12 بعد منتصف الليل حول الحادث الذي وقع في شارع "سيفن سيسترز"، وهرعت الى المكان مع عدد من فرق الانقاذ وقوات الطوارئ، كما أكدت اعتقال شخص واحد على ارتباط بالجريمة، ويرجح أن يكون سائق سيارة الفان التي قامت بعملية الدهس.

ومسجد دار الرعاية هو أحد أكبر مساجد شمال لندن وهو قريب من مسجد "فينزبري بارك" الذي يعتبر أحد أشهر وأكبر المساجد والمراكز الاسلامية في بريطانيا أيضا، كما أن عملية الاستهداف تأتي في العشرة الأواخر من رمضان وفي وقت خروج المصلين من صلاة التراويح.

أخبار ذات صلة

أقام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، اليوم الإثنين، مأدبة إفطار تكريما للعلماء والقضاة والمشايخ ورجال الدين بمناسبة شهر رمضان المبارك.< ... المزيد

نشر مركز أبحاث "بيو" الأمريكي، دراسة تضمنت إحصائيات وأرقاما تنبأت بأن المسلمين سيكون عددهم الأكبر في العالم.

وأورد ... المزيد

تعليقات