البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

"عبد الله ناصح علوان"..الشيخ ذو الصفعات الثلاث!! أذل الطغاة فرفع الله شأنه..فمَن هو؟!

المحتوي الرئيسي


  • الإسلاميون
    24/09/2020 04:23

-قليل من العلماء هم من يصدح بالحق، وقليل من هذا القليل مَن يُقارع الطغاة والظلمة وجها لوجه، وما سمع الناس عن عالِم واجه الباطل بلسانه ويده إلا بما فعله الشيخ #عبدالله_ناصح_علوان من صفعات ثلاث في مواطن ثلاثة..

أولها عندما كان طالباً خرج الشيخ في مظاهرة تندد بحكم البعثيين ومحاربتهم للدين، وفي المقابل كان مسؤولا أمنيًا رفيعًا بالدولة يقود المظاهرة المضادة، فتلفظ هذا المشؤوم بكل وقاحة بعبارات استفزازية ضد الدين، فثارت حمية الشيخ الهُمام #عبدالله_علوان وانطلق إلى هذا المجرم وصفعه على وجهه وسط حاشيته السفلة اللذين لم يستطيعوا أن يُحركوا ساكنًا من ذهولهم وخوفهم!

وتمر الأيام ويُعيّن هذا المجرم محافظًا لحلب، فنصحه أهله ومحبيه إلى مغادرة سورية فسافر إلى السعودية ولم يعد إلى حلب إلا بعد أن تغير المحافظ.

 

وأما الصفعة الثانية فكانت في نهار شهر رمضان">رمضان وفي الحي الذي يسكن الشيخ فيه لاحظ الشيخ عند عودته من العمل شابا مفتول العضلات يدخن السيجارة مُختالا بنفسه ولا يستحيي من الناس ولا يعيرهم اهتمامًا ليسرع إليه الشيخ ويقوم بصفعه صفعة مدوية طيرت السيجارة من فمه ليطأطيء الشاب رأسه وينصرف والشاب معروف لدى ابناء الحي كونه مجند في الوحدات الخاصة فاجتمع حوله رفاقه واستهزأوا به وأخبروه بأن الشيخ جعله اضحوكة، وقالوا له: لماذا لم ترد عليه؟!

قال لهم: لا أعلم ماذا أصابني شعرت أعضاء جسمي قد تيبست وما عدت أستطيع النطق بكلمة واحدة.

وأما الصفعة الثالثة يذكر بأن مدير المدرسة التي كان يعمل بها الشيخ قد أصدر قرارا بتضييق مساحة مصلى المدرسة رغم الأعداد الكبيرة لمرتاديه فدخل الشيخ على مكتب المدير ليعلن رفضه لذلك القرار، فما كان من هذا المدير إلا أن احتد على الشيخ وسب الدين

وتلفظ بكل وقاحة بألفاظ نابية بحق الإسلام، فما كان من الشيخ إلا أن غضب لله وصفع المدير صفعة شديدة مغادرا مكتبه بعد أن شلت الصفعة أركانه وقذفت الرعب في قلبه ليبقى المصلى محتفظا بمساحته بعدها.

فرحم الله رجالا خافوا من الله فأخاف الله منهم كل الطغاة!

 

أخبار ذات صلة

- أنهم جزء من الأمة التي تتكون  منهم ومن غيرهم.

..

- أن تنوع الحركة الإسلامية لا يعني انقسامها انقسام  تضاد . المزيد

توفي اليوم الخميس الأستاذ الدكتور حسين حامد حسان أستاذ الاقتصاد الشهير عن عمر يناهز 88 عاما .

والدكتور حسين حامد حسان، ولد فى (21 ربيع ا ... المزيد

1 -  ذو ذاكرة  قوية جعلته يحفظ القرآن وهولا يزال طالبا حفظاً متيناً ينافس الحفاظ وهو يراجع جزء من القرآن يومياً فى صلوات النوافل وأظن أنه ضاعف ذلك خل ... المزيد