البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

عبدالماجد: ليس أمام الإخوان سوى تبني الجهاد وليس أمام دول الخليج سوى احتضان الإسلاميين

المحتوي الرئيسي


عبدالماجد: ليس أمام الإخوان سوى تبني الجهاد وليس أمام دول الخليج سوى احتضان الإسلاميين
  • محمد محسن
    01/11/2015 01:25

قال عاصم عبد الماجد ـ القيادي بالجماعة الإسلامية المصرية ـ "ليس أمام الإخوان في المنطقة عامة سوى تبني خيار الجهاد بعد الإعداد العاجل له.. وليس أمام دول الخليج -أستثني من تعرفون- سوى احتضان كل الحركات الإسلامية والدخول معها في تحالف واسع".
 
وتابع عبدالماجد في تعليقات ينشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل "فيس بوك"، قائلا: "أحد هذين الأمرين -على الأقل- أشك كثيرا في حدوثه!!!!
 
وكان عاصم عبدالماجد قد قدم لكلامه هذا بالحديث عن لعبة الشطرنج ثم ربطه بالحديث عن الأوضاع في المنطقة العربية، قائلا: "كنت ماهرا في لعبة الشطرنج. لكني تركتها واقتنعت بضررها بالعقل قبل أن أقرأ فتاوى أهل العلم بتحريمها.. لست أريد أن أحدثكم اليوم عن تحريمها.. في هذه اللعبة شيء يسمونه (نقلة إجبارية) فلا يكون أمام اللاعب إلا خيار واحد. 
لست أريد اليوم أن أحدثكم عن الشطرنج أساساً.. وإنما عن دول الخليج والإخوان أحدثكم".
 
وكان عبدالماجد قد سبق هذا الكلام بتعلق قال فيه: "يكفيكم دور الناصح لا القائد!!! اتركوا الأجيال القادمة في صحوة إسلامية هادرة إن شاء الله تعالى اتركوها تتعامل مع التحديات بحيويتها".

أخبار ذات صلة

ما تعرض له أهل الإسلام في مصر وماحولها خلال السنوات العشر الماضية.. لايمكن وصفه إلا بالزلازل ، والمؤمنون يتفاوتون في درجاتهم ومنازلهم بحسب تفاوت صبرهم ع ... المزيد

-قليل من العلماء هم من يصدح بالحق، وقليل من هذا القليل مَن يُقارع الطغاة والظلمة وجها لوجه، وما سمع الناس عن عالِم واجه الباطل بلسانه ويده إلا بما فعله المزيد

ولو نظرت لشخصك أنت ثم سألت نفسك سؤالاً: ماذا قدمت لمن تتعامل معهم حتى يذكرونك عندما يفتقدونك سواء بالغياب أو الوفاة؟!

هل المرح والضحك ... المزيد

- أنهم جزء من الأمة التي تتكون  منهم ومن غيرهم.

..

- أن تنوع الحركة الإسلامية لا يعني انقسامها انقسام  تضاد . المزيد