البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

طالبان تهاجم مطار قندهار وسوط 18 قتيلا

المحتوي الرئيسي


مطار قندهار مطار قندهار
  • الإسلاميون
    09/12/2015 04:55

اعلن مسؤولون افغان ان ثمانية اشخاص على الاقل قتلوا خلال الهجوم الذي شنه مقاتلو طالبان">حركة طالبان في وقت متأخر من الثلاثاء على مطار قندهار كبرى مدن الجنوب الافغاني.
 
وقال صميم خبالواك احد الناطقين باسم حاكم ولاية قندهار مهد طالبان">حركة طالبان ان "ثمانية اشخاص بينهم مدنيون وعسكريون قتلوا". من جهته، تحدث احد قادة الجيش في قندهار داود شاه وفدار عن سقوط 18 قتيلا.
 
واكدت الحكومة الافغانية صباح الاربعاء ان عددا غير محدد من المهاجمين قتلوا. لكن سكانا تلقوا اوامر بالبقاء في بيوتهم ذكروا ان تبادل اطلاق النار كان ما زال مستمرا في وقت مبكر من الاربعاء.
 
واقتحم مسلحو طالبان مبنى المطار في قندهار قبل يوم من زيارة من المقرر ان يقوم بها الرئيس الافغاني اشرف غني الى باكستان للمشاركة في مؤتمر اقليمي .
 
ويضم مجمع المطار الهائل الذي وقع فيه الهجوم منطقة مدنية وقاعدة مشتركة للجيش الافغاني وقوات حلف شمال الاطلسي.

أخبار ذات صلة

عاد الشيح عادل الكلباني الداعية والقارئ السعودى المعروف، إلى إثارة الجدل مجددا، بزعمه أن النبي محمد عليه السلام، استقبل "مطربات" في بيته.

المزيد

هم قوم من جلدتنا انقلبوا على حقيقة الدين والفهم القويم وأصبحوا معاول هدم للتراث والتاريخ والواقع والمستقبل .

..

ه ... المزيد

 

جميل أن يكون المرء صالح العمل طويل الأجل. لقد اجتمعت له الحسنيان وعاش حياة خصبة مثمرة. وفى الحديث " ألا أنبئكم بخياركم؟ قالوا: نعم، قال: خ ... المزيد

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله تتنزل الخيرات، وبتوفيقه تتحقق الغايات، الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.

المزيد