البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

طالبان تنفي شائعة إصابة زعيمها الملا أختر منصور في إطلاق نار

المحتوي الرئيسي


عدد من أعضاء حركة طالبان- أرشيفية عدد من أعضاء حركة طالبان- أرشيفية
  • الإسلاميون
    03/12/2015 03:45

في أعقاب ما تناقلته وسائل الإعلام عن إصابة زعيم حركة طالبان الأفغانية الملا أختر منصور، نشر المتحدث الرسمي باسم الحركة، قاري محمد يوسف احمدي، بيانا إعلاميا، قال فيه:
 
نشرت بعض وسائل الإعلام خبراً نقلته عن الحلقات الإستخباراتية لإدارة كابل بأن يوم أمس تم هجوم على زعيم الإمارة الإسلامية أمير المؤمنين الملا اختر محمد منصور حفظه الله أثناء اجتماع في منطقة "كجلاك" بمدينة كويتا، نحن ننفي بشدة هذه الشائعة الصادرة من الحلقات الإستخباراتية للعدو..
 
وأضاف: "بحسب قول منابعنا الموثوقة لا تواجد لأمير المؤمنين في المنطقة المذكورة، كما لم يحدث حادث أمني في المنطقة المشار إليها، وقد نشر العدو خبراً كاذباً بأن الحادث وقع في منزل قائد اسمه الملا عبدالله سرحدي، في الوقت الذي ليس منزل المذكور في منطقة كجلاك أصلاً".
 
وتابع أنه "في الأونة الأخيرة تمكن المجاهدون من التقدم الملحوظ في مناطق مختلفة من البلاد، ويسعى العدو من خلال نشر مثل هذه الشائعات التستر على هزائمه".
 
وانهي قائلا: "ندعو جميع وسائل الإعلام المحايدة بألا تلحق الصدمة والضرر لإعتبارها ومكانتها بنشر مثل هذه الأخبار التي لا أصل لها.. عليها أن تتصل دائماً في مثل هذه الموارد بالمتحدثيْن باسم الإمارة الإسلامية أو المنابع الرسمية لها".

أخبار ذات صلة

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية تقريرا، تكشف فيه عن معلومات جديدة عن زعيم تنظيم الدولة أبي بكر البغدادي، ... المزيد

هو نوع من التدين شاع في السنوات الأخيرة على يد مجموعة ممن يسمون الدعاة الجدد , وهو تدين خفيف (لايت) يناسب أذواق الطبقات المترفة التي لا تتحمل ثقل الدي ... المزيد

كنت من أشد المدافعين عن عمرو خالد فى بدايته ورايت فيه نموذجا للداعية المتجدد والقريب من عقل وقلوب الشباب وبالفعل دخل بالدعوة الى فئات جديدة من الشعب ... المزيد

استدعي عمر رضوان الله عليه عثمان وعلي ليستشيرهما في رسالة جاءته من قائده أبي عبيدة بن الجراح بحاضرة الشام .. لقد حاصر المسلمون بيت المقدس فأبي بطريرك ... المزيد

تعليقات