البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

طالبان ترفض التعليق على تصريحات روسيا بشأن قتال داعش

المحتوي الرئيسي


مقاتلون من حركة طالبان مقاتلون من حركة طالبان
  • الإسلاميون
    24/12/2015 08:53

رفض المتحدث باسم طالبان في أفغانستان، ذبيح الله مجاهد، التعليق لقناة "الحدث" على التصريحات الروسية التي تحدثت عن وجود قنوات اتصال وتبادل معلومات بين روسيا والحركة الأفغانية بشأن محاربة الإسلامي">الإسلامية">تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان.
 
وقال ذبيح الله مجاهد إن طالبان ليست بحاجة لمساعدة أحد في احتواء "داعش".
 
 
وكان رئيس قسم الشؤون الأفغانية في وزارة الخارجية الروسية وممثل الكرملين الخاص في أفغانستان زامير كابولوف، أعلن أن موسكو تتبادل المعلومات مع طالبان بأفغانستان، وذلك للتصدي لانتشار تنظيم الدولة في أفغانستان.
 
وأكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا هذه التصريحات وقالت إنها تقتصر على تبادل المعلومات، ولم يعقد الطرفان أي اجتماعات مؤكدة أن بلادها لا تزال تعتبر طالبان منظمة إرهابية محظورة.
 

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد