البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

طارق السويدان يردّ على الجدل حول ابنته ميسون

المحتوي الرئيسي


طارق السويدان يردّ على الجدل حول ابنته ميسون
  • خالد عادل
    16/03/2017 11:46

كشف الداعية الكويتي،الدكتور  طارق السويدان، عن حقيقة تحول ابنته للديانة المسيحية وتركها اﻹسلام.

وردا على الشائعات المتزايدة حول تغيير ابنته لمعتقداتها، قال السويدان إن تساؤلات وردته حول "تحويل ابنته ديانتها إلى المسيحية".

وأضاف في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جاءني سؤال وأخذ يتكرر مثله وهذا نصه بالحرف.. "لماذا ابنتك يا دكتور سويدان حولت دينها للمسيحية وتركت الإسلام؟".

ورد قائلًا: "وأقول ليس من شأن أحد التدخل في خصوصياتي وأسرتي، وليس من سياستي فتح الباب لنقاش ذلك، وهذه آخر مرة أسمح بذلك ثم سأحجب كل من يتدخل في أسرتي"

وأضاف: "والاجابة على السؤال حتى يعرف السائل وأمثاله مدى تجاوزهم لكل الخطوط الحمراء، "ابنتي ميسون اليوم في العمرة بعد اعتكاف يومين في المسجد النبوي"، والحمد لله أن حسابي وحسابها ليس بأيديكم".

واختتم قائلًا: "ثم ماذا سيستفيد السائل وأمثاله من نقل هذه الإشاعات وخاصة أنه لم يستفسر بل طرح الأمر وكأنه قد حدث فعلاً، اتقوا الله في بنات الناس إن لم تتقوه في أنفسكم، و لنا قدوة في الرسول الذي أوذي في أهله حتى قام وخطب في المسجد، ما بال أقوام يؤذونني في أهلي".

أخبار ذات صلة

اختلف موقع أغلب الدعاة المسلمين في عام 2016 عنه في عام 2015، من حيث عدد  المشاهدات، والقدرة على جذب الجماهير، فقد علت أسهم بعض الدعاة، وهبطت أسهم البع ... المزيد

اتهم مسؤولون في فصائل تابعة للمعارضة السورية، فصيلا آخرا بإفشال معركة مرتقبة ضد النظام، كان يأمل خلالها " المزيد

كشف تقرير جديد لمعهد "بيو" الأمريكي للأبحاث أن الإسلام هو الدين الوحيد الذين ينمو بمعدل أسرع من معدل نمو سكان العالم، مشيرا إلى أنه سيكون الدين ... المزيد

تعليقات