البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

صفقة القرن والمسؤولية الواجبة

المحتوي الرئيسي


صفقة القرن والمسؤولية الواجبة
  • عبدالمنعم إسماعيل
    29/01/2020 01:25

ليس من عجب في سعي غربان الصهيونية العالمية بكل أطيافها نحو امتلاك طموح أو طمعا زائدا في الموروث من الأمة الإسلامية المتنازعة حول قضايا فرعية يمكن أن تعالج فقهيا أو سياسيا أو واقعيا.

..

ليس من عجب في الفكرة الصهيونية التي اسستها المؤسسات الصهيونية بين تل أبيب وواشنطن ثم تكفل بعرض احد مراحلها غراب البيت الأبيض ترامب فيما قال عنه الصهيوني صفقة القرن.

..

ليس من العقل أن ينتظرنا الأعداء حتى نعيد ترتيب الصفوف الخاصة بنا .

..

ليس من العقل أن نجعل من كثرة اللوم عملا فالمشاريع الدولية الاستعمارية أو المعادية للأمة لا تقاوم بمجرد كثرة البكاء أو الطعن والشجب على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى بالمظاهرات والمسيرات المليونية في الشارع المحتل من الخلل والعشوائية والطائفية السياسية .

..

يجب ان ندرك ان الإدارات الأمريكية والكيان الصهيوني المحتل لبلادنا في فلسطين عسكريا ولبعض العواصم سياسيا وفكريا ولبعض الجماعات تكتيكيا كجزء من مراحل الصراع الكوني بين الحق الرباني الإسلامي والباطل الشيطاني اليهودي الصليبي الصهيوني بصبغته الحالية صفقة القرن أو صفقة التبديل أو صفقة التغيير للحقيقة أو صفقة الصدام مع التاريخ والواقع والمستقبل أو صفقة التغيير الديمغرافي للبنية السكانية حول القدس الشريف تلك المدينة التي هي جزء من قدر كوني قائم ولن ينتهي مهما حملت جيوش الإعلام عند بني علمان التسويق لفكرة الخلاص كما يؤصل لها بني صهيون او حدثاء الأسنان غربان التغريب والتجهيل للشعوب .

..

 

دعك مما قاله ترامب أو ما فرح به نتن ياهو او المنافس له على كرسي رئاسة الوزراء فهذا شأنهم الشيطاني الجاهلي لا عتاب عليهم لانهم يتحركون من خلال رؤيتهم التلمودية الخبيثة .

..

بل الواجب هو تحديد المسؤولية الكونية للأفراد والتجمعات البشرية والدول في منطقتنا العربية والإسلامية.

..

ترامب وضع خطة صفقة القرن وانت ماذا امتلكت من خطة لصفقة المواجهة المنظمة للباطل المتوالي في خططه كموج البحر الهائج الحامل لتسونامي التغيير الخادم لبني شيطان سواء صهيوني غربي حول القدس المحتلة أو صهيوني خميني شرقي داخل المنطقة الخضراء في بغداد المحتلة من عام ٢٠٠٣ أمريكيا وخمينيا صفويا سبئيا يهوديا.

..

ترامب اعلن خطته المنهجية كما يراها فماذا وضع علماء الأمة من رؤية لإدارة واقعهم المتهالك عن قصد أو عن خلل في التصورات الحادثة في الواقع المعاصر؟

..

ترامب يعلن صفقة القرن ومازال البعض من الإعلام العاطفي يؤسس لإحداث مزيدا من الخلل والهدم للبنية المجتمعية والاممية للأمة العربية والإسلامية عامة .

..

العجيب أن البعض ممن أصابه خلل التصورات وأصبح أسيرا لرؤية الهدم والهدم لمجرد الخراب لم يعد يرى إلا صفرية المعركة مع شركاء الوطن حتى تنهدم كل بلاد المسلمين على رؤوس من فيها لتكون إسرائيل هي الرقم الأكبر في وسط كيانات غريقة في طائفية أو كيانات وجماعات تنحصر رؤية الأمة عندها في عقول مختلةالمحتلة تجعل من الجماعة أمة ومن الرؤية دين ومن المذهبية التي يحكمها الهوى مذهبا جديدا يحقق المصلحة لبني صهيون حين يجعل التكفير والتخوين أو التغريب والعلمانية رؤية إصلاحية لمقاومة باطل ترامب أو من يخلفه كأفراد في منظمة صهيونية تبدل غربانها لتنفيذ خطتها حسب ثوابت تلمودهم ومصالح صهيونيتهم الخبيثة .

..

لنجعل من العودة لحصون النجاة سبيلا أحاديا لا يتغير.

 

لنعيش التوحيد والسنة والفهم الصحيح حول قضايا تتنوع لتصنع أمة متكاملة لا أن تتنوع لتعيش صراعا استهلاكيا يخدم بني صهيون على كل المحاور.

..

لنمتلك رؤية ومشروعا حتى نواجه مشاريع الآخرين.

..

لنقف بالمرصاد لدعاة إحداث الخلل في البنية العقلية الجماعية للأمة حتى نستطيع صناعة كيانا بالحق يعيش وللباطل يهجوا ويهجر.

..

لنمتلك رؤية لصناعة المعرفة والثقافة والوعي الموازي للهدف الذي يناسب امتنا أو يواجه الخطر القائم أو القادم عليها سواء كان ترامب أو لم تكن صفقة القرن .

 

أخبار ذات صلة

قرر الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف أن يخوض معركة كبرى وحقيقية ضد أبناء الأفاعي في مؤتمر التجديد المزعوم.

 

فقد رد فضيلة ... المزيد

لدي الإخوان الكثير من الوسائل التربوية الأخرى مثل الندوة والرحلة والمخيم والدورة والمؤتمر وزيارة المقابر والمستشفيات ورحلة التدبر والتفكر واللقاء ال ... المزيد

قادم بإذن الله...وبما يشمل ويشل جميع الطغاة..

لماذا..؟!

 

** لأن تعلق البشر بحولهم وقوتهم؛ إذا انتهى بهم ... المزيد

يحتج أستاذ التاريخ الذى أمامنا على المسلمين بأن المشركين فى مكة اتهموا الرسول بأنه قد استنسخ أساطير الأولين، وهذه الأساطير التى أشار إليها هؤلاء المشر ... المزيد