البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

شاهد..طالبان تنشر فيديو لعائلة كندية محتجزة منذ 4 سنوات تناشد السلطات بتنفيذ مطالب الخاطفين

المحتوي الرئيسي


شاهد..طالبان تنشر فيديو لعائلة كندية محتجزة منذ 4 سنوات تناشد السلطات بتنفيذ مطالب الخاطفين
  • 21/12/2016 02:02

نشرت حركة "طالبان" الأفغانية فيديو يظهر عائلة الكندي جوشوا بويل، وزوجته الأمريكية كيتلان كولمان، رفقة ابنيهما اللذين ولدا في الأسر.

الفيديو الجديد الذي أظهر العائلة المحتجزة لدى "طالبان" منذ أربع سنوات فى أفغانستان، توجّهت فيه كولمان (31 عاما) بالمناشدة لكندا، ودونالد ترامب، وباراك أوباما، لتلبية طلب الخاطفين، من أجل فكاكهم.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أوضحت أن الفيديو الذي بثّته طالبان يعد أول ظهور للطفلين، حيث اختطف والداهما أثناء حمل كيتلان كولمان بطفلها الأول في الشهر السابع، وذلك في العام 2012.

يشار إلى أن "طالبان" نشرت فيديو في آب/ أغسطس الماضي، طالبت فيه عبر بويل وكولمان إلغاء أحكام الإعدام الصادرة بحق عناصر من طالبان.

من جهته، صرّح أحد أفراد طالبان لصحيفة "ذا دايلي بيست" أنّ جوشوا وعائلته بخير، ويُسمح لهم بالخروج ضمن إطار المكان المحتجزين فيه.

أخبار ذات صلة

مع ازدياد خسائر نظام بشار الأسد، وتضاعف أماكن سيطرة المعارضة السورية في أواخر عام 2012، بدأ النظام في الاستعانة بمقاتلين أجانب من دول بالمنطقة؛ من أج ... المزيد

ارتفع عدد ضحايا واقعة الدهس بأحد أسواق أعياد الميلاد في مدينة برلين، وسط ألمانيا، مساء الإثنين 19 ديسمبر/كانون ... المزيد

تعليقات