البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

شاهد..إمام الحرم المكي يبكي خلال دعائه لأهل حلب

المحتوي الرئيسي


شاهد..إمام الحرم المكي يبكي خلال دعائه لأهل حلب
  • 15/12/2016 11:45

أظهرت لطقات بثت على موقع يوتيوب إمام الحرم المكي وهو يبكي في صلاة القنوت أثناء الدعاء لأهل سوريا.

ودعا الشيخ عبدالرحمن السديس لأهل سوريا "المظلومين بالنجاة من بين أيدي الظالمين"، وبدا لافتا التأثر على جموع المصلين الذين أمنوا على الدعاء خلف الإمام في الحرم.

وتأتي هذه اللقطات بعد أيام من دعوة مفتي السعودية أئمة المساجد في المملكة للقنوت في صلاة الفجر من أجل أهالي حلب الذين "يتعرضون لحرب إبادة من قبل النظام السوري الغاشم المدعوم من قبل روسيا وإيران".

وكتبت تغريدة على الحساب الرسمي لآل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "ينبغي لأئمة المساجد القنوت لإخوانهم في حلب في صلاة الفجر حتى يكشف الله القوي المتين هذه الغمة عن الأمة".

يشار إلى أن عمليات إخلاء المدنيين والمقاتلين من الأحياء المتبقية شرق حلب بدأت مساء هذا اليوم بعد اتفاق روسي مع فصائل المعارضة عقب أسابيع من القصف الذي تسبب بوقوع العديد من المجازر ومقتل مئات المحاصرين في المدينة.

أخبار ذات صلة

احتفل مفتي النظام السوري أحمد بدرالدين حسّون بما وصفه "تحرير حلب" فى أشارة إلى المجازر التى يرتكبها جنود نظام ... المزيد

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عمليات القتل والإبادة التي يتعرض لها "الآمنون الأبرياء" ف ... المزيد

استنكرت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء حالة العجز الدولي تجاه المجازر التي ينفذها النظام السوري المجرم بحق المدنيين العزل من أطفال وشيوخ ونساء ... المزيد

تعليقات