البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

سلمان العودة: الأوضاع في السعودية مخيفة ومحتقنة والغضب يتصاعد

المحتوي الرئيسي


سلمان العودة: الأوضاع في السعودية مخيفة ومحتقنة والغضب يتصاعد
  • الإسلاميون
    31/12/1969 09:00

قال الداعية الإسلامي البارز الشيخ سلمان العودة أن الأوضاع في المملكة السعودية مخيفة ومحتقنة.. و"الغضب يتصاعد إذا لم يتحرك طلبة العلم والوجهاء ويصدعوا بالحق ويتداركوا الأمر فنحن على عتبات خطر داهم". وأضاف العودة عبر تغريدات في حسابه على موقع (تويتر): "الظلم ظلمات يوم القيامة، وكل من ظلم مواطناً بقليل أو كثير يجب أن ينال جزاءه دون تأخير". ويشير العوده في كلامه هذا إلى قضية المعتقلين السعوديين والاعتصامات التي طالبت بالافراج عنهم. وقد أشاد بالإفراج عن بعض الناشطين الذين تم اعتقالهم قبل ايام على خلفية مشاركتهم في اعتصامات قائلا: "الإفراج عن المعتقلين الجدد جيد، ولا يجب أن ينسينا الملف الأصلي المحتقن". وأضاف: "الأصل هو إطلاق سراح كل من ليس عليه حكم والتعويض ومعاقبة المتسببين." واستنكر دفاع البعض عن الأمن في السعودية بقوله: "الذين يدافعون دفاعاً أعمى عن الأمن وإجراءته يسهمون في الاحتقان ويوغرون الصدور."

أخبار ذات صلة

1- كيف نقدم الإسلام في عصرنا الراهن لإنساننا المعاصر ؟ وما هو المنهج السديد للدعوة الإسلامية في عصرنا الراهن ؟ وما هو موقفكم من التجديد ؟

... المزيد

لا أزال ألح على مراجعة تفكيرنا الديني، وأساليب حكمنا على الأشياء والأشخاص!! .. لقد سقطت الخلافة العثمانية من ستين سنة، وانفرط عقد الأمة الكبيرة على ال ... المزيد

من كتاب "صور من الحياة" (وهو جزء من سلسلة "المنتخبات" من كتابات علي الطنطاوي):

في المزيد

قال الدكتور طارق سويدان المفكر الإسلامي، والداعية الإسلامى الكويتى، إن هجوم نيوزيلندا "جاء محص ... المزيد