البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

سرايا القدس: أيادي مقاتلينا ما زالت على الزناد وهى رهن إشارة قيادة الحركة والميدان موحد

المحتوي الرئيسي


سرايا القدس: أيادي مقاتلينا ما زالت على الزناد وهى رهن إشارة قيادة الحركة والميدان موحد
  • الإسلاميون
    14/11/2019 07:16

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الخميس، أن اغتيال بهاء أبو العطا، لن يزيدها إلا قوة وصلابة.

 

وأشارت السرايا على لسان الناطق باسمها أبو حمزة في بيان له، إلى أن قيادتها في اجتماع وتقييم دائم لما يجري في الضفة الغربية وقطاع غزة">غزة والقدس المحتلة، مشددة على أن أيدي مقاتليها في كافة الوحدات العسكرية، ما زالت على الزناد وتعمل وفق منظومة عسكرية متكاملة، وهي رهن إشارة قيادة الحركة.

وأعلن البيان أن سرايا القدس أدخلت صاروخا جديدا من طراز "برق120" لأول مرة للخدمة العسكرية، وهو صناعة جهادية فلسطينية خالصة، منوها إلى أنه "سيتم عرض تفاصيل هذا الصاروخ ومراحل تصنيعه وتربيضه وإطلاقه في معركة صيحة الفجر".

 

وقال البيان إن "سرايا القدس تقدمت الصفوف بمعركة صيحة الفجر ومعها فصائل المقاومة في الرد على عملية اغتيال أبو العطا، ومحاولة اغتيال عضو المكتب السياسي بالجهاد أكرم العجوري، دون أي تردد، ومنذ لحظات العدوان الأولى".

 

وأكد البيان أن "كلمة الميدان كانت موحدة، وجسدت أسمى معاني الوفاء لدماء الشهداء في غزة">غزة ودمشق"، موجها شكر سرايا القدس لفصائل المقاومة، التي رفضت الذل وسياسة الاغتيالات والاستفراد، وشاركت في المعركة، بكل ما تملك من إمكانات عسكرية وبشرية.

 

أخبار ذات صلة

محاولة بعض الفصائل الجهادية استدعاء الخطاب السياسي السلطاني المؤول بدلا من إحياء الخطاب السياسي القرآني المنزل؛ لتبرير التغلب في ساحات المزيد

قالت قناة كان العبرية الخميس إن الاعتقالات التي نفذتها السلطات السعودية بحق نشطاء ومؤيدين لحركة المزيد

قصفت مقاتلات حربية تابعة جيش الإحتلال الإسرائيلي، ليلة الأربعاء/ الخميس، موقعا عسكرياً يتبع لحركة المقاومة الإس ... المزيد